بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 24 / 10 / 2012, 31 : 12 PM   #1
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟

السلاااااااااااااااااااام عليكم ،،،،،،،،،،،،،، يا أعضاء احلى منتدى لبوليوود

فكرة اللعبة هي بالصراحة نتيجة للكلام الاخوي بيني وبين العضوة هينا بوبي " صاحبة بيت حبايب بوبي دول" وكان بصورة عفوية لما تم السؤال عن فنان معين وقصتي معاه

وقلت ليش بدل ما يكون الشي بيني وبين هينا يكون لكل الاعضاء لان اكيد كل عضو عنده قصة مع بطل ولربما مع كل الابطال اما قصة حب او عشق او كره او اعجاب او احباط او اااااااااااااااااالخ

ففكرة اللعبة راح اتكون اني اخلي اسم بطل معين مثلا " سالوووووو" وقصة كل عضو معاه ،،، مثلا"""": متى اول مرة شافه واشلون وهل حباه من اول ما شافه ولا بعدين ولا كرهه ولا ولا يعني باختصار شعورك الاولي تجاه الفنان الي اخلي اسمه وراح يتغير بعد 3 او 4 أيام "على حسب الظروف" أخلي اسم بطل او بطله ثاني وهكذااااااااااااااااااا

اتمنى ان الفكرة وصلــــــت واتمنى اشوف التفاعل وشعوركم الحقيقي تجاه الفنان من دون مجاملة يعني لو انت كرهته راح اتقول انه ما حبيته بكل صراحة ،،، ولكن من دون تجريح يعني يكفي في حالة الكره كلام سطحي وارجوا من الاعضاء الاخرين عدم التحسس لان بالنهاية مستحيل انكون كلنا نحب او نكره نفس الابطال ،،، فلا ماله داعي ابدا التعليق على رد العضو الي ما يحب الممثل " مثلا لو كان الممثل شارو،، وواحد قال انه ما يعجبني تمثيله ،، ممكن يذكر لنا الموقف اول ما شافه ليش كرهه ،،، اتمنى من الاعضاء الي يحبونه ما يتحسسون من الرد وعدم الرد على العضو ،،،، علشان ما تخترب اللعبة ،،،، اما في حالة المدح للعضو ما في مااااااااااااااااااااااان ع لانه هالسالفة ما تزعل احد

وارجو من العضو الي ما يحب الفنان وراح اذمة انه يراعي معجبينه ،،، يعني من دون تجريييييييييييييييييييج للفنان ولو كان في تجريح اتمنى من المشرفات حذف الرد الغير مناسب

مووووووووووووووووو حذف الموضووووووووووووووووووع ،،، حرااااااااااااااااااام

والفنان الأول راح اكون " آآآآآآآآآآمير خااااااااااااااااااان"

آنه اكيد راح اكتب اول احساس لي لما شفته ،،،، بالتفاصيل بعدين ،،،، اتمنى اشوف ردودكم وتفاعلكم ،،، ولازم يا جماعة نتقبل كل الاراء المؤيدة والمعارضة على حد سواااااء

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 / 10 / 2012, 15 : 06 PM   #2
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طيب مدام محد كتب شي انه راح اشجعكم وراح اكتب لكم قصتي مع آآآمير خااااااان ،،،

آمير خان من جيل التسعينااااااااات ،،، طيب بصراحة انه الوالد من المحبين لبوليوود بس القديمة جداً من اهو صغير احبهم ويحفظ اغانيهم ،، ولما صار شاب كان في عهد السبعينات وهالجيل الوالد خلاااص ما قدر احبه لانه احب الجيل الي قبله وطبعا المغنيين واصواتهم ،،،، فترك السينما بهالوقت ،، واحنا بدورنا كنا اشوف الافلام اللي ابيض واسود ما عرفت وايد هالجيل لان الوالد ما اهتم له وخلانا نعرف الجيل الي قبلة ولا زلت اقول الاغاني القديمة في بعضها اسطوري الصرااااااااحة

المهم ،،، طبعا كنت اشوف ابطال جذيه بدون اهتمام ،،، ومرة كنت ببيت عمتي مع بناتها وهم اكبر مني ومن ضمنهم بنت عمتي الي اكبر مني سنوات ،، كان في برنامج بالبحرين اسمه :فكر واربح: وفي هالبرنامج يتم سوال الناس بالشارع والي يجاوب صح يعرضون شي من ذوقة احد الفائزين طلب عرض اغنية هندية ،، فتم عرض اغنية لأمير خان وكانت بنت عمتي متحمسة له وايد تقول هذا غير عن كل لهنووووود ،، بعدها ،، انه عشقته آآآآمير وما كنا نعرف انه اسمه عامر وخلاااص للحين اقول امير وحبيته وكان اول حب حقيقي لي بالسينما الهندية ،،،،،،،، هههههههه عن جد اول حب ،،،،،،،

هذي كانت قصتي معااااااااااااااااااااه واحلى افلامة الي ما امل منهااااااااااا فيلم مان وفيلم رانجيلاااا ،،،،،،،،،،،، ناطرة اسمع قصصكم معااااااااااه خصوصا عشاقة على امثله ساهر وزوني اعتقد

قديم 24 / 10 / 2012, 45 : 08 PM   #3
hena bobby
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية hena bobby

hena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond reputehena bobby has a reputation beyond repute
وعليكم السلام برووتة
بقى انتى بتسألينى فى بيت بوبى وعملتى ونفذتى بالسرعة دى هههههههه
تسلميلى حبيبة قلبى انا والله الفكرة ممتعة اوى ولذيذة
بداية ما عرفت عموورة كان بدايه قوية وحلوة اوى مع انى ما كنت بحب ولا بشوف غير اميتاب وبس
وما اعرف ممثلين غيره ههههههه
بسبب ماما هى اللى ما كانت تفتح غير افلامه فقد لاغير طلعنا ما بنحب ولا بنشوف غيره
بالاول نصحتنى اختى اشوف شاروك ولو باغنية كنت برفض واقول ايش جاب لجاب فرق سما وارض ههههه
ما كنت بعطى فرصه لنفسى عشان احكم صح
بس زيزى فضلت ورايا بشاروك لحد ما شوفته وعجبنى اوى ولحد الان بحبه جدا جدا
وبعد كده حبيت كل الجيل اللى معاه مثل اكشاى وسالو وغيرهم
كلهم مبدعين الصراحة الهند ولادة
وبعدها اتفرجت على فيلم ishq من هنا حبيبت عامر اوى اوى وقولت عليه ممثل موهوب وخفيف الظل جدا
وتمنيت انه يتجوز جوهى حقيقى مش بالفيلم وبس حبيتهم مع بعض اوى
نفس طريقة الكلام ودمهم شربات مالهم حل الصرااحة
وبعدها شوفت ليه فيلم فانا خياال ابدااع مش لاقية وصف ينفع عليه غير انه اجاد بجد
وما اتخيل حد غيره فى هذا الدور
وبعديه فيلم تيرى زامين بر والله ابدع ابدع الصراحة انا بكيت معاه بالاخر ومع الطفل كمان
مشاعره كتير عاليه الصراحة
حتى افتكر جوز اختى يوميها قال عنه انه من احلى الممثلين الهنود ومشاعره عالية اوى
وبعدها شوفت اغلب افلامة بجد موهوب بحسه مش بيمثل ابدا دى طبيعته
بريتى
مشكوورة حبى لمجهودك وطرحك الجميل للعبة دى بجد ممتعة وحلوة كتير

hena bobby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 40 : 10 AM   #4
pretty layla
نجم ساطع |●~

طبعا هنونا مشكووووووووورة لانك شاركتي باللعبة

على فكرة يا جماعة هي كاااااااانت خجلانة انها تبوح بمشاعرهااااااااا بس تم التشجيع ههههه

قصتك حلوة مع أأمير خان وفيلم ايشك من احلى الافلام الي اتميزت بطابع كوميدي ببداياتها وبدأت الدراما العالية في منتصفهاااااااا
بس تعرفين شي انه بعد هالفيلم آآمير وجوهي دخلوا في دوامة الخصااااااااام وصاروا ما يكلمون بعض ومنها ما مثلوا مع بعض يعني الفيلم ده سنه 1998
واعتقد بعد سنواااااااات بالالفية صار الصلح بعيد ميلاد امير ،، اذا انه مو غلطانه

وفيلم فنااااااااااااا،،، فيلم متكامل ابدااااااااااااع ابداااااااااااااع وحتى كاجول حبيته فييييييييه هههه
وتاري زمي بار،،، مااعتقدش انه في حد ما عيطش في النهاية ،،، احساس امير عاااااااااااالي بسرعة الدمعة تفر من عيني لما اشوف عيونه وتعابير وجه

وشكرا شكرا يا قلبي ،،، فرحتيني انك دخلت الموضوع واكثر اني عرفت قصتك مع امووووووووور

واتمنى من الاعضاء التفاااااااااعل ،،، آنه ما راح اغير امير حاليا لاني اعرف اغلب الاعضاء يحبونه ومنتظرة عشاقة يقولون لنا قصصهم معااااااااااااااه

قديم 25 / 10 / 2012, 50 : 04 PM   #5
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
يعطيك العافية ليلى على اللعبة الحلوة

الفنان عامر خان كان اكره واحد عندي من الممثلين كنت ما اطيق اشوفه لا هو و لا افلامه

حتى لما كنت اشتري افلام كان الوحيد اللي اتجاهل افلامه

لدرجة اني افضل عليه الممثلين الجدد المبتدئين

و لكن لما كبرت شوي و مع مشاهدتي لافلامه غيرت نظرتي تجاهه خاصة لما شفت ابداعه و شفت روعة افلامه و اختلافه عن باقي الممثلين

صار الخان الثالث عندي بعد شاروخ و سلمان

و حاليا شايف اغلب افلامه و افرح لو شفت افلامه و اخر فيلم شفته هالايام dil للمرة الثانية

و في انتظار فيلمه تالاش
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 53 : 09 PM   #6
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
يعطيك العاافية بريتي ليلى عاللعبة الجمييلة ..

عاامر خان ما بديت اتابع له الا يووم سجلت بالمنتدى موو لاني اكرهه ما جت لي فرصة اشووف له تاابعت لكثيير من النجووم الا هو.

بس يووم سجلت بالمنتدى بدييت احبه والسبب فانزه بالمنتدىكلهم اولهم ساهر خخخخخ هم اللي حمسووني اشووف له..

واول فلم شفته له ثري ايديتووس وطول الفلم وانا مييت من الضحك ههههه فلم عجيييب جدا صرااحة واعجبني عاامر مررة..

وبعدين شاهدت له العدييد من الافلام ايشك و غاجيني وغييرها .. بس اكثرفلم احبه له فلم مااان امووووت في هالفلم حبيت ثنائيته مع مانيشا ..

وانتظر فلمه تالااش احس انه راح يكوون رهييب ..
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 05 : 10 PM   #7
مابنكسر صابر
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مابنكسر صابر

مابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond repute
تسلمي على اللعبة الحلو سلمان والله كانت احبها هذالفنان ودائما
ان واختي نتهوش عشان بس بصراحة في يوم من الايام شوفت فيام لها
على ايام القنوات الهندية مع نيلام ااعجبي تمثيلها ومن هنا بدات اتابع كل افلام سالو
مابنكسر صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 51 : 10 PM   #8
pretty layla
نجم ساطع |●~

فارس بوليوود

تسلم على المشااااااااااركة الحلوة ،،،،،،،،، هههههههههه في احد ما يحب آمير خااااااااان هههههههههه
اهم شي انك عرفت انه يستحق انه كل هالجماااااااااااااهير اتحبه وقرات بمدونتك لما قلت انه خواتك ينصحونك فيه وانت تقول عنه قزم هاااااااااااههههههه
تسلم على المشاركة الحلوة واتمنى تواصل معانه بالفنانين القادمين ان شاء الله

فاقد حنان

تسلم على المرور والمشاركة الحلوة ما شاء الله عليك متأخر اول فيلم شفته لامور ثري ايدياتس هههههههه بس المهم وصلت
وحتى انه احب فيلم مااااااااان وطبعا مانيشا وآمير صرااااااااااحة لا يعلا عليهم ،، واتمنى تواصل اعترافاتك على باقي الفنانين

ما بنكسر صابر

ههههههههههه يا قلبي حتى انه اموت على سالو بس للحين مايه دورة ،،،،،،،، احنا نبي قصتك مع آمير خان وليس سلمان خان
اتمنى ترجع تكتب قصتك مع آمير او عامر خان

هينا بوبي

هالموضوع مشترك بيني وبينك حبيبتي لان انت بصرااااااااااحة كنت السبب المباشر لفكرة اللعبة ،،،،،،،،، وبإمكانك الرد على المشاركين واللعبة لعبتج

قديم 25 / 10 / 2012, 16 : 11 PM   #9
زووني
مُشرِفة تقارير الافلام © ~

الصورة الرمزية زووني

زووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond reputeزووني has a reputation beyond repute
لعبه رووووووووووعه والله .. تسلمييييييييييييييييييييي ييييين يارب
ويازين اللي فتحتي موضوعك فيه .. عمووورتي حبيب آلبببببببببببببببي

وكانت بنت عمتي متحمسة له وايد تقول هذا غير عن كل لهنووووود

والله صادقه بنت عمتك .. تستاهل حبه على الرآس هههههههه

ههههههههههه حنونه .. اللي يشوفك وانتي متمسكه باميتااب .. مايقول انك بتطيحي على بوبي ههههههه

حتى افتكر جوز اختى يوميها قال عنه انه من احلى الممثلين الهنود ومشاعره عالية اوى

نفس بنت عم ليلى ^^.. والله انه صاادق ..

الفنان عامر خان كان اكره واحد عندي من الممثلين كنت ما اطيق اشوفه لا هو و لا افلامه
حتى لما كنت اشتري افلام كان الوحيد اللي اتجاهل افلامه

لا لا لا .. جرحت مشاعري يافارس .. الكلام قوووي عليً << خخخخخخخخ امزح طبعا
بس ابي اعرف ليش كنت تكره لهالحد !!..
وزين انك غيرت رآيك

عاد آنا قصتي مع عموور .. حب من اول نظره خخخخخ
طبعا احنا من كنا صغااار _اياام الفيديو _ نتابع افلام هنديه والمشكله انها بدون ترجمه خخخخخ وعاادي الحياه سهله وحلوه ههههههههه
ووقتها كنت مااعرف الا اميتااب وراجنيكانت وكمال حسن .. وميناكشي << لاني حافظه فيلم كرفتار و فيلم غانغا جامنا سارسوتي خخخخخخخ
وكانوا عادي عندي .. يعني مااحبهم ولا اكرههم..
وبعدها انقطعنا فتره عن الهنوود .. حتى اشرطه الفيديو راحت فيها ..في منهم عطوهم الخيااط اللي يعرفه ابوي .. ومنهم رموهم << للحين متحسفه عليهم خخخخ
الي ان جااااء ذاك اليوم الذي رايت فيه بوستر فيلم غاجني ..
كان اخوي رايح البحرين يحضر فيلم اجنبي .. عاد جاب معاه دليل السينما
وكان وقت عررض غاجني ..و طبعا وقتها ماكنت اعرف عموووري .. بس اللي لفت نظري وعجبني فيه .. آذاااانه
وحسيت ان ذا الآدمي شــي

هذا البوستر اللي شفته ...

ومن بعد ماخلصت دراسه ..قبل اربع سنين يمكن .. رجعت اتابع افلام هنديه .. خبركم الزهق ومايسووي
وتابعت في زي افلام .. افلام شارو وسالوو وسونيل واكشي و.. و.. .. بس ابد ماخقيت عليهم هههههههه ..
لين قالت لي بنت عمي انهم راح يعرضوا فيلم عن مدرس رسم يساااعد ولد عنده في المدرسه .. عاد مدحت لي الفيلم حييييييييييل
ومن شفت الفيلم .. وآنا طايحه ولا احد سمى عليَ هههههه
نعم لقد وقعت في حب هذا الرجل .. من اول فيلم شفته ..
واذكر ثاني فيلم شفته له .. اكيلي هم اكيلي تم ..
وماكنت اعرف ان اسمه عامر .. كنا نسميه امييير ... وللحين اسميه بالاسمين .. عامر وامير << بس هنا في المنتدى مااسميه الا عامر ..
وابتدأت رحله البحث عن كل شي يخصه ..
وبثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ث هذي قصتي مع عمورتي .. << بالله على هالقصه موالمفروض يكون مكاني مكان كيران خخخخخخخخ

وتسلميييييييييييييييييييي يين ليلى ع اللعبه الرووعه .. انتي وحنونه
وان شاءالله من المشاركات فيها كل ماغيرتي فنااااااااااان .. ودي افضفض شوويات ههههههههه

زووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 / 10 / 2012, 58 : 11 PM   #10
pretty layla
نجم ساطع |●~

زووووووووووووووووووني

شكرا انك دخلت اخيرااااااااااااااااااااا اااااااااا ووووووووووووووويييييييييي يي ما بغينا انشوف واحد من عشااااااااااااااااااقة
بس كلش ما توقعت انك متأخرة هالكثر هههههههههههههههههههه ،،،، بس ما شاء الله آمير يجذب بكل مرااااااااااحل عمره ،،،،،،،،لانه فنان كامل
واول فيلم غاجني ،،،،،،،،،، احبه موت هالفيلم ،،،،، وطريقتج بالرد موتتني من الضحك انه اقراااااااا وفاطسة من الضحك والله مشاركتج روعة لا تحرمينا منهااااااا

وعقبال ما انشوف البقية طبعا بكرا العيد والكل مشغووووووووووووووووووول ،،،،،،،،،، بعد العيد اكيد بنشوف مشاركين اكثر واثقة من عمرهااااااااا