who are you مـع أنجلــــينا جـــــولــــي - الصفحة 7 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

موضوع مغلق

قديم 03 / 05 / 2010, 00 : 07 AM   #61
M E M E

تفآصيل » آلخجل
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

M E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond repute

صبــــــــــــآح القمال للقميله ... انجي ..

اقتباس:
وطفولتي كانت في الشواارع مع اعيال الفريج واخواني وخواتي هههه يا نلعب بالسياكل نكسر درايش الفريج ولا خشيشا .

والله انك خطيره بسـأأأألفه تكسير هههههههههههههه وناسه احسها

شخصيتك مره عفويه عجبني اسلوبك ... الله يوفقك بدراستك .. واضح طيبه قلبك .. بت على بالي انك من الكويت

اثريك بالبحرين طلعنا جيران مجيتي الششرقيه .. اتوقع جيتها ..!!

ايه فلم اكشي وسيف .......Keemat ههههههههههههههههه قسم نفسي يالله مت من الضحك

اكشي شرطي هنا صح وسيف حرامي يفطسوون ضحك .. ههههههههه

يهبلون يوم يرقصون ..بالنهر هههههههههههه <<اشكلهم تفطس ضحك

انجي ..وربي انك روحك حلوه مره .. ومنتهى الذووق ... وراقيه يأسلوبك بعيد عن التكلف ..كلماتك بسيطه ..

كان وقعك مره جميل بالموضوع ..

سعدت ..كثيراً ..بتلبيه الدعوه ..

وهـ بس فديتك ..!!

ويعطيك الف عـآإأفيـــــــــــه... ..

M E M E غير متواجد حالياً  
قديم 04 / 05 / 2010, 29 : 02 AM   #62
انجلينا جولي
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية انجلينا جولي

انجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond repute
خلصو الــ 3 اياام

وماكتبتي شي

انشالله الوعد في كرسي الاعترااف

قولي موقف محرج حده

شاسوي والله انشغلت اشوي

موقف محرج ههههههههه الله يقطع ابليسج مالقيتي غير ذي السؤال تسأليني !!

امم والله وين اذكر لج الحين من زمان ماصار لي موقف محرج هههه

بس اذكر مره من المرات كنت في المدرسه ايام الاعدادي

كنا انا وربعي في الفسحه نلعب ( مطارده على كبر المدرسه )

المهم كنت انا اركض ومعاي رفيجتي الله يذكرها بالخير , كنا قراب من المحبه ( مكان الامان ) ونركض من قلب اتقولون هادين ثور وراهم ههههههه اشكالنا تضحك , فلما جينا بنلف صوب الممر رفيجتي كانت وراي وانا قدامها فمن حلات الروح ههه يات مسدتنه و دزيني على الارض فطحت و كانوا البنات يطالعوني منصدمين انا في اول الامر انحرجت حيل لانه حسيت كل الانظار تطالعني و حسيت بحروره في جسمي طبعا من الفشيله , فقعدت على الارض فتره مو مستوعبه بعدين انبطيت من الضحك وجات رفيجتي تقومني و قاموا البنات يضحكون

بس هذا الموقف الي احسه اشوي محرج بالنسبه لي

شكرا على السؤال وارجوا انج ماتكررينه مره ثانيه هههههههههه
قديم 04 / 05 / 2010, 37 : 02 AM   #63
انجلينا جولي
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية انجلينا جولي

انجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond reputeانجلينا جولي has a reputation beyond repute
M E M E

صبــــــــــاح القــــشطة هههههه << صج جوعاانه البنت

تقدرين تقولين اني كنت صايعه ايام الطفولة

هم انتي تجننين , و يوفق الجميع ان شاء الله , ههههه لا مو من الكويت لا والله عمري مارحت الشرقية

هذا الفلم يهـــــــبببببببببل شنو ادمنته انا ههههه الصراحه كانوا ثنائي رووعه جان زين يسون فلم جديد مع بعض

تسلمين يا حلوه على كلامج الراقي والجميل وان شاء الله ماتشوفين مني الا كل خير .

وانا هم بعد تشرفت بمعرفتج يا ME ME وان شاء الله نكون ربع .
قديم 04 / 05 / 2010, 02 : 04 AM   #64
M E M E

تفآصيل » آلخجل
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

M E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond repute

انتهت رحلتنـــــــــــآ مع قميله القميلات .. انجي

يالله بئه .. انتظونا مع عضو جديد ..
M E M E غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق