乀رَحَلَہ إلى حَيْث كأَنْت طفـولتُنّا 彡 - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 19 / 10 / 2009, 31 : 05 PM   #11
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

Budor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond repute
الله يهديك يافيونكهـ لازم تورطيني يعني,,,
والله اول ماقريت اسمي طلعت عيوني ,,ههههههههههه
(فديت فيونكتي..ياحوبيلك)

يالله نبدأ
[ آلَمََحَطّه أَلاَّوَلَى ]

أَوَْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَِّدة :sm147sm147:

اممممممممم
الطفوله الصراحة اجمل مراحل الحياة,,
وكان كل همي لعب وحلاوة,,,

.
.

[ آلَمََحَطَّة الثآنٍِيَة ]

ما هُوَ أَجْمَلَ مَوْقِف أَوْ أَجْمَلَ ذِكْرَى تتذَكَّرَها مَنّ طفُولْتك ؟

اياااام الابتدائي بصف اول وثاني,,,
اجمل ذكرى الصراحة,,

.
.

[ آلَمََحَطَّة الثالِثة ]

ما هُوَ أصَعَّبَ أو أحَزَن مَوْقِف مَرَّ عَلَّيك في طفُولْتك ؟:mwan24mwan24:

لما توفي جدي الله يرحمة,,
انصدمت من شد الصدمة مانزلت ولادمعة مني

.
.

[ آلَمََحَطَّة الرَأَبَِعة ]

ما هِيَ أجَمَل هَدِيَّة تَلَّقِيَتها في طفُولْتك ولَمْ تِنِسأَها لليَوْم ؟

هدية النجاح من بابي كانت,,,,
مطبخ على قدي احلى هديه جتني بحياتي الصراحة لدرجة اني محتفظه فيه للحين,,

.
.

[ آلَمََحَطَّة الخأَمِْسة ]

هَلْ هُنَاك إِنْسآن مَعِيِنّ كَرِهَته في طفُولْتك .. ولِمَإِذَْا ؟

اييييييييييييييييييه,,,
استاذتنا حسبي الله عليهاااااا,,,كنت بصف اولى بزر’’’’’’
كلمت صديقتي اللي جنبي,,,,هزئتني ذاك التهزيئ الله لايوريكم حتى الكبير مايستحمل هذاك التهزيئ

.
.

[ آلَمََحَطَّة السادََِسة ]

ما هِيَ آصَعَّبَ مَرَّة آنَضِرُبَّتَّ فيها ولا زالت مُحّفَوْرَة في ذاكرتك وسَبَّبَ الضَرَبَ وش كآنَ؟

هههههههههههههه
ذكرتني والله ساعة وانا فكر,,,,,
مره كنت اللعب بالمويه انا وبنت عمي وخربنا البيت كله,,,
وجاني ضرب من امي ’’’’ههههههههههه
اول يصيحني واللحين يضحكني,خخخخخ

.
.

[ آلَمََحَطَّة السآبَِعة ]

هَلْ كنت غَيُور بَطّفُولْتك مَنّ اخُوَآنك وتحس فيه تَمْيِيز بَيَّنَك وبَيَّنَهَمَّ ؟:sm76:

لا ابدا ما اغار منهم,,,,
انا احس اني متميزه من بينهم لاني متفوقه بدراستي وهم انوااع الدجه,,,

.
.

[ آلَمََحَطَّة الثآمَنّه ]

ما هِيَ أَكْثَر وأَفْضَل لُعْبَة كنت تَلَّعِبَها و أنت صَغِير ؟

هذيك اللعبه ما لادري وش يسمونها,,,اللي نلبس عبايه,,,
ونجيب عرايس نسوي نفسنا حريييم كباااار,,,
هذي احلى لعبه,,,ولا اذا لعبنا بالباربي ياااي استانس وناسه,,,,
ااااه ياليت هذي الايام نرجع,,

.
.

[ آلَمََحَطَّة التأُسِّعة ]

هَلْ ستِرْبي أَوَّلادَكَّ بنَفَّسَ الطَرِيقَة الَّتِي تِرْبَيَّتَ بها في طفُولْتك؟:sm147sm147:

ان شاءالله

اختااااااااااار بعدي,,,
الفيرا,,,

Budor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 / 10 / 2009, 37 : 11 PM   #12
طفلة الورد
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية طفلة الورد

طفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond reputeطفلة الورد has a reputation beyond repute
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

فضييييعه مايااا تخيلت شكلج وانتي متخرعه من مسطة الخيزرانه ياااادلبي عالطفوووله وربي جناااان

طفلة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2009, 34 : 11 AM   #13
м l ā м 7
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية м l ā м 7

м l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond repute
8
8
بعضهآ هآلبنت !
وآنآ آقول وشله كآتبه لي روحي للموضوع !

يآلآ نبدِآ..بسم الله..

أَوَْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَِّدة :sm147sm147:
مآ آتذكر..عآديه..

وآيد..!
مره رقصت بحفل مدرسي وحطوني بآلتلفزيون ! << سويت عرس..!
وآلتكريمآت كثيره..

وفآه آبوي..
مآكآنت صدمه لذيك آلدرجه لاني كنت متوقعه هآلشي..
بس يوم سمعت آلخبر كأن حد رمى علي مآي بآرد..!
تجمدت ومآصدقت..
وثآني يوم من فلاحتي رحت آلمدرسه ! بس مآبكيت الا عقب ثلاث ايآم ! << توهآ تستوعب !

آممممم..
فزت في مجله ميكي مرتين وطرشوآ لي هديتين كبر رآسي !
هههههههههههههه
وهديه من مدرستي سآعه..عشآن آلتفوق

آيييييييييييييييييييي!!
كآنت صديقه لي بنت آلجيرآن وآضخم مني بشوي..
مره ضربتني جدآم آبوهآ وامها واخوانهآا .. !
حلفت الا آنتقم ..ضليت آربع سنوات اتعلم ارسم..
ويوم وصلنآ آعدآدي ذليتها ذل بحصه الفنيه وخليت المدرسه توقفها بالشمس !
آول وآخر آنتقآم بحيآتي

ما هِيَ آصَعَّبَ مَرَّة آنَضِرُبَّتَّ فيها ولا زالت مُحّفَوْرَة في ذاكرتك وسَبَّبَ الضَرَبَ وش كآنَ؟
مره من مدرسه العربي..لان كتبت الذين (اللذين)!
بسبب حرف اللام تكفخت !

ههههههههههههه

هَلْ كنت غَيُور بَطّفُولْتك مَنّ اخُوَآنك وتحس فيه تَمْيِيز بَيَّنَك وبَيَّنَهَمَّ ؟:sm76:
وشله اغار منهم !
آمحق !
ههههههههههههه
لا مافي تميز

لعبه احنا مخترعينها..
يوقف اخوي باخر الفريج وحنا كلنا باوله..
واحد واحد فينا يصرخ باعلى صوت
اللي يوصل صوته لعند اخوي هو الي يفوز..
وكل مره كنت اغلب الاولاد والبنات !

هَلْ ستِرْبي أَوَّلادَكَّ بنَفَّسَ الطَرِيقَة الَّتِي تِرْبَيَّتَ بها في طفُولْتك؟:sm147sm147:
من قالكم اني بجيب عيال !
خخخخخخخخخ
خير ان شاء الله بس يوصلون بريبيهم نفس تربيتي

وسلآآمتكم..
مشكوره بنوته دلع على آختيآري

м l ā м 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2009, 45 : 11 AM   #14
м l ā м 7
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية м l ā м 7

м l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond reputeм l ā м 7 has a reputation beyond repute
آختآر

نجمه في بوليـوود

...

м l ā м 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2009, 08 : 04 PM   #15
Budor
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Budor

Budor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond reputeBudor has a reputation beyond repute
يالبى هالطفوله يالفيرا’’’’
فديتك تهبلييييييييين’’’’ههههه هههه

Budor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 / 10 / 2009, 53 : 12 PM   #16
فيونكهـ فوشيهـ
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية فيونكهـ فوشيهـ

فيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant futureفيونكهـ فوشيهـ has a brilliant future
وهـ عليك انتي وطفولتك بنوته تهبلين

خير وش تبي هالاستاذه تخووووووف مووووووت

حركات يالمتفوقه ....تف تف تف تف ماشاء الله

يلا يا نجمه في بوليوود وينك ياحلوه
بانتظارك ...
فيونكهـ فوشيهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 / 10 / 2009, 46 : 02 AM   #17
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute

أحم أحم .. آلله يسآمحج يآ ألفيرآ هههههههههههههههه

أَوَْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَِّدة

ونآآآسه :=)

قببببببببببببل كآن خآلي "أهو بعمر أختي آلكبيره" يعني هو آلمدرس و أحنآ آلطلآب و كل مآجينآ بيت جدي كآن يكفخنآ يعني أنه مدرس و نآظر و كلهم هههههههههههههههههههههههه
بس معلومه صغيره .. أنه كآن متفوق مآشآء آلله عليه .. و يدرسنآ من جد ههههههههههه

ما هُوَ أصَعَّبَ أو أحَزَن مَوْقِف مَرَّ عَلَّيك في طفُولْتك ؟

مره من مرآت كنآ بآلشآليه و خلآل سهرتنآ آلصبآحيه ههههههههههههه آلفجر يمكن آلسآعه 6 آلصبح رحنآ نلعب بآلبحر أنآ و آلبنآت و آلأولآد بعد معآنآ بس آللي سهرآنين .. وقمنآ نطق بعض و هوآش و مصخره .. و تجي بنت خآلتي و ترفسني جآن أطيح على حديده مآ أدري شبك بحر مآ أذكر شنو بآلضبط .. و أنشق سآقي كله للحين مبين هههههههههههه .. عآد صآر وقتهآ نكد و رجعنآ لبيتنآ و رحت آلطبيب و خيط رجلي ههههههههههه لعبن أقشر

أممممممم .. يآخي آلذآكره 0 آلحين ..!

في أنسآنآت مو أنسآن << أنسآنآت يعني جمع نسآء هههههههههههه

لآلآلآ أبدن أبدن مآ أنضربت لآ من أمي و لآ أبوي ..!
بس يمكن من خآلي مثل مآ قلت لكم كآن مدرس و نآظرنآ ههههههههههه لمآ يلعبنآ يكفخنآآآآآآ للحين حآقدين عليه و هو يذكرنآ بسوآلفه هههههههههه

هَلْ كنت غَيُور بَطّفُولْتك مَنّ اخُوَآنك وتحس فيه تَمْيِيز بَيَّنَك وبَيَّنَهَمَّ ؟

نهي ممكن هي .. لآني أنآ أصلآ دلوعه :=)

مآ أدري .. كل شي يخطر في بآلكم

هَلْ ستِرْبي أَوَّلادَكَّ بنَفَّسَ الطَرِيقَة الَّتِي تِرْبَيَّتَ بها في طفُولْتك؟

لآ طبعآً .. مآ رآح أجيب بتشآت ههههههههههههههه زين مني أعآبل روحي .. أجيب لي بتشآ أربيه .. و إذآ جبت بجيب له مربيه .. مآلي خلق << يلعن يوم آلأمهآت آللي جذي

آلله يعطيج آلعآفيه يآ فوينكه فوشيه

أوهق .. مآريآ
قديم 26 / 10 / 2009, 51 : 08 PM   #18
مــاريا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

مــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond reputeمــاريا has a reputation beyond repute
فيونكه فوشيه
ربي يعطيج العآفيه ع الفكره آلحلووه : )

،،

نجوم هين بس هين
وهقتيني

بس رآح أجآوب على الاسئله

أَوَْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَِّدة
حلوه بس كآنت أحلى قبل لآ أدخل آلمدرسه
.
.
[ آلَمََحَطَّة الثآنٍِيَة ]
أحلى ذكريآت مو ذكرى
أيآم الابتدآئي .. من الأول لـ ثآلث إبتدآئي
ولمآ كنآ بـ بيت جدي .. أيآم آلأجآزه يآ ربي على العب وآلونآآآآسه
وآلعيد طبعاً كآن لهآ طعم ثآآآآآآآآآني بأيآم الطفوله ولمآ كآن جدي موجود .. آلله يرحمه
يآليت الطفوله ترجع يوماً
.
.
[ آلَمََحَطَّة الثالِثة ]
وفآة ولد خآلتي اللي اكبر مني بـ 4 سنين تقريبا
.
.
[ آلَمََحَطَّة الرَأَبَِعة ]
نجحت وجبت درجآت حلوه مثل فيسي
أمي ودتني محل ألعآب وقآلت لي أختآري آللي تبينه .. أخترت لعبة ميني
ولحين محتفظه فيه ^_^
.
.
[ آلَمََحَطَّة الخأَمِْسة ]
لآ
.
.
هههههههههههههههه خوش سؤآل وقسم
يآ كثر مآ أنطقيت ، وكله على يد أمي .. ربي يطول بعمرهآ
أيآم آلمدآرس لمآ كنت بالأابتدآئي والأعدآدي .. مآ كنت أحب أدرس ههه
مره بالابتدآئي لمآ كنت بالصف الرآبع .. كنت أدرس التربيه الأسلآميه
وشغلت المسجل علشآن أسمع القرأن وامي كآنت جنبي .. ومآ ادري شنو صآر بعدين الحدث مر على السريع لآ اشوف أمي تفلع علي المسجل لحين أتذكر لون المسجل كآن لونه أحمر ههههه
طبعاً صحت بس آلحين لمآ أتذكر سوالف الطق من امي أضحك
ولآ مره أنطقيت من ابوي

.
.
[ آلَمََحَطَّة السآبَِعة ]
هَلْ كنت غَيُور بَطّفُولْتك مَنّ اخُوَآنك وتحس فيه تَمْيِيز بَيَّنَك وبَيَّنَهَمَّ ؟
لآ وآلله ، كنت مؤدبه وهآديه درجه الأولى
أمم مآ كنت أحس بالتميز لأنه كآن يدلعوني ويجآملوني علشآن ادرس هههه
.
.
[ آلَمََحَطَّة الثآمَنّه ]
لعبة البيت والحريم .. يآ حوبي لهآللعبه ههههه

ولعبه الثآنيه آللي لهآ ذكريآآآآآآت .. خشيشه
كل خميس كنآ نروح بيت جدي الله يرحمه وبعد العشا على طول نلعبهآ .. ومره كنآ نلعب خشيشيه أنآ وأختي و ولد عمتي تخشينآ بمكآن وأخوي كآن يدور علينآ
ولآ أرآدياً أعض أختي علشآن أخوي يكتشف مكآنهآ .. وجآن ينقلب الضحك لصيآح وهوآش ومآ كملنآ آللعبه بعدهآ من سبتي

وآلكيرم .. مآ نمل من هاللعبه أبد

.
.
[ آلَمََحَطَّة التأُسِّعة ]

هَلْ ستِرْبي أَوَّلادَكَّ بنَفَّسَ الطَرِيقَة الَّتِي تِرْبَيَّتَ بها في طفُولْتك؟
إذآ آلله أحيآنآ لوقتهآآ .. إن شآء آلله

أختآر حبيبة قلبي وجبدي وميري دوست .. ديـم

~ ربي أشرح لي صدري ويسر لي أمري

التعديل الأخير تم بواسطة مــاريا ; 26 / 10 / 2009 الساعة 53 : 08 PM
مــاريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 / 10 / 2009, 40 : 03 AM   #19
ديـــم
.. إدآري سـآبق ..
مُسآفرة على متن غَيمة

الصورة الرمزية ديـــم

ديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond reputeديـــم has a reputation beyond repute
.. مآريآ + نجووم

يالبى طفولتــكم والله وناسه و فله انتو احسكم دلع ياحوولي انا من الطفوله دجه لبى خشيشتي ما اترقع هههههههههه

.
.

اقتباس:

أَوْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَّدة :sm147sm147:
.

يآآ آآحلى اياام العمر و عشنااهـ فرحه على قلووبنا تمر << ناقص تلوفحين ههههههههه
.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الثآنٍيَة ]

.
.

والله وااجد مواقف كنت دجه بمعنى الكلمه طفله مفهيه آخر فهاوه عايشه عالم آآخــــر مونسه روحي بكلش بس آحلى موقف كان تكريمي بالطابور واللي مكرمني المكتبه !! اكثر وحده تستعير كتب ههههههههه حدي فالحه . .

و كمان يوم ياخذوني معاهم الموسيقى اغني و الله كان مكان مليان وزرا و سفراا و حاله ههههههههه و احنا نغني يا خزياه بس ههههههههه اذكر بالبيت صارو ينادوني نجوى كرم هههههههههه

و همن يوم اطلع ببرنامج الفنان الصغير كشــخه منقيتني ابله الرسم من بين البنات يا حلااتني ههههههههه اذكر اني خبصت ع المذيع ههههههههه بس كان شي مميز . .

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الثالِثة ]

اممممم

مآذكر في بس يمكن تفضيل جدتي لبنات عمي علينا كان يحز بخاطري حــيييل بس لما كبرت شوي عرفت ان العكس تماما اهي من ميانتها و حبها لنا ما تجاملنا في شي

ربي يخليها لنا و يطول بعمرها

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الرَأَبَعة ]

.

اذكر هديه نجاحي بالابتدائي ودتني امي لـمحل العاب كبييييييير اتعب وانا اقول كبير و يالله اشتري اللي تبين شنو استانست ما خليت شي يومها و اللي للحين محتفظه فيها عروسه كانت كبيره حيل جنها ادميه كانت طولي

و متعتي كانت اروح لم خياطتنا و اسوي لهالعروسه لبس من تصميمي هههههههههه ايااام يا لورى<< اسم العروسه
.
.

وآذكر بعد لما كان عمري 12 هيك عمي شرالي جوتي رول شنو فررحت فيه لان كنت متحمسه له جدن
.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الخأَمْسة ]

هَلْ هُنَاك إِنْسآن مَعِيِنّ كَرِهَته في طفُولْتك .. ولِمَإِذْا ؟
.
.

والله ما اذكر كنت اكرهه احد معين بس كنت اكرهه ميري بنت عم ليدي ههههههههههه

واكرهه ابله الرياضيات يمال العافيه تدرسنا علوم و رياضيات نزهق منها هههههههههه لا و اللي مو حافظه الجدول تطقها بعصاه خشب :( بعذري طلعت حماره رياضيات ههههههههههه

و اكرهه توم و جيري يقهرون كله يراكضوون و اللي يقهر بجد مافي حلقه اخيرهـ ههههههههههههههههههههههههه هه

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة السادَسة ]

.
.

لا الحمدلله ما كانت امي من النوع اللي يطق و لا ابوي بعد

بس اذكر مره كنا نلعب مع بنات عمي و انا براءه دخلتهم غرفتها و مافي الا قو لعب خلصنا و طلعنا ما دريت الا امي تدورني دوار وين راسي بس بتكسره وانا تخرعت وش سوويت بس

اهي جات و تلتني من بين البنات ياحوولي < انرحم صح

وانا تمزعت ياعميري يا يما شفيج ؟؟ شسوويت ؟؟ وش هببت؟ و هي سااكته و جد جد معصبه موصله حدها

و توديني غرفتهاا و تجرني ورا التسريحه حقتها كانت مراايه كبييييره ووراها خشب ولا الخشب من ورا كله شخابيط بالليب ستيك ( حمره ) ماالها انا عيوني طاارت مدري منو من البنات مشخبط لا و بكل نذاله كاتب اسمي ههههههههههه

قلتلها يما مو انا و الله معليش يما بس ما بعد صرت حماره ههههههههه لا تستهينين بذكاء بنتج شكو اكتب اسمي و انا اللي مشخبطه غبيه افضح روحي !!

المهم انها زعلت علي و قالت عقاب لج لانج مدخلتهم تقعدين تمسحينه بروحج و ما في عشاء << وانا اقوول وراي معصويه من قل العشيات ههههههههههههه

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة السآبَعة ]

لا انا من الجعداات << احنا ماشين بالدبل ههههههههههههه

انواع الدلع وانا واختي بالذات خذنا دلع ما خذوهـ الباقين بس بطفولتنا لا كانت امي تشد علينا مو كلشي على كيفنا اذكر بالجمعيه ( سوبر ماركت ) كان في قانون محد ياخذ اكثر من 3 اشياء !! << شالحكمه مدري ههههههههه

عاد لو بخاطرج شي اووف حني من اليوم لبكرا ولا في ربع امل احد يسمع هههههههه تقشف قزري عمرج بال3 اشياء واحمدي ربتس

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الثآمَنّه ]

على عكس التسثير من البنيات ما احب العب بالباربيات والعرايس احسها سماجه بالله شسوي فيها اقلبها ؟؟!! عروسه بلاستك بالله وين الونااسه !!؟؟ عموما يعني كنت احب الالعاب اللي فيها حركه و روح تعال اقمز ههههههههه

كنا نلعب لعبه خطيره

ناخذ كوره و لا اي شي مدور لاا قفلت معنا و افلسنا اخذنا دلاغ ( شراابات ) احد فينا ههههههههههههه و نسويه كوره ما نعوق المهم شي دويري هههههههههو نووقف بااول الغرفه و ياليت لو الغرفه مقلط عشان ما تصير فيها اثاث و حوادث شنيعه وامهات يهاوشون و نبتلش ههههههههههه و نصكر اللمباات و نحذف الكوره بروايه اخرى الدلاغ ههههههه

و ندوره بالظلمه هههههههههه عاد لو الدلاغ مال واحد من الصبيان ما يحتاج ندور الريحه توصلنا له ههههههههههههههههههههه << الله يقرررفج

انعن اوم اللعبه ياا كناا نتصااافق و نتكامخ و حالتنا حاله بس كانت ونااااسه

.
.

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة التأُسِّعة ]

اكـــيد بحط بإعتباري الطريقه اللي انا تربيت فيها بكل تفاصيلها لانها تجربه مهمه و هي مرجع اساسي لي و مثل ما اثر فيني كل تفصيل صغير فيها اكيد بتأثر بعيالي لبى قلووبهم وهــ واازينهم << نعم خير !! حيل متطيفقه

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة العاشَرَه]
هـو آن كَلَّ عـضـو يـ ج ـآوب عَلَّى الاسئله و يسأل اي عَضَّـوعاوزهـ بـ ع ـدهـ ..

والله مخي موقف حاليا مدري من اختار

بس تدرين اني ارى رؤسا قد ايعنت حان توهيقها

طــاابـــا

..

يعطيج العاافيه ع الموضووع جدددن ممتع

مُدونتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة ديـــم ; 27 / 10 / 2009 الساعة 50 : 03 AM
ديـــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2009, 14 : 03 PM   #20
طابا
نآقد سينمآئيى ممـيز
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية طابا

طابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond reputeطابا has a reputation beyond repute
اممم
ميغسى ديم على الدعوه

اقتباس:

أَوْصَفَ طفُولْتك بجُمْلَة وأَحَّدة :sm147sm147:
يا حنين يا ذكريات ياسنين أحلى الحاجات
^
جميله ياريت تعود

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الثآنٍيَة ]

يوم ما طلعت بالتلفزيون وكنت بالعب سباحه فى نادى بالقاهره
فى برنامج كان اسمه الملعب الصغير والمذيع يومها سألنى

نفسك تكونى مثل مين لما تكبرى ؟! << السؤال الأبدى لكل المذيعين المحترمين

قولت له نفسى اكون مثل مونيكا سانشيز >> سباحة المانيا العظيمه

ما كنت اتوقع ان الدنيا تغدر بى وترمينى هنا معكم<<اه يا زمن

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الثالِثة ]

يوم وفاة أمى

يوم وفاة أبى

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الرَأَبَعة ]

امم
كتير مش متذكره
يمكن هديه عباره عن كعبه زجاج هديه من واحد سعودى صديق لجدى اعطها لى لما كنا بالعمرة
فيه كمان الأتارى جدى أحضره لى من ألمانيا وفضل رفيق لطفلتى

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة الخأَمْسة ]

هَلْ هُنَاك إِنْسآن مَعِيِنّ كَرِهَته في طفُولْتك .. ولِمَإِذْا ؟
كره بمعنى الكره لا

.
اقتباس:

الحقيقه ولاعمرى أنضربت بحياتى لا ابى ولا أمى ولا جدى وحتى بالمدرسه

اقتباس:

[ آلَمَحَطَّة السآبَعة ]

لا بعمرى ما غرت من حد

ولا أخواتى طبعا

اقتباس:

[ آلَمَحَطَّة الثآمَنّه ]

أنا كنت بمارس السباحه
وكمان لعبت كره طائره(فولي بول)
لكن فى البيت كنت بفضل لعب الاتارى وماريو صديقى طبعا

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة التأُسِّعة ]

ايوه ان شاء الله

لكن بخليهم يحققوا حلمى اللى فشل فى الرياضه

اقتباس:
[ آلَمَحَطَّة العاشَرَه]
هـو آن كَلَّ عـضـو يـ ج ـآوب عَلَّى الاسئله و يسأل اي عَضَّـوعاوزهـ بـ ع ـدهـ ..
سافينا ماى لفلى دوست

"Don't I know you ? " she said
!!ا

التعديل الأخير تم بواسطة طابا ; 29 / 10 / 2009 الساعة 35 : 04 PM
طابا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس