خربشآآآآت . ~ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 06 / 04 / 2010, 32 : 07 PM   #1
тєяєηααм
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

الصورة الرمزية тєяєηααм

тєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond reputeтєяєηααм has a reputation beyond repute
خربشآآآآت . ~

[table1="width:100%;background-image:url('http://image-uploader.com/files/q6qcush05w8gywvpg633.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

السلام عليكم . ~

خطرت ببالي الفكرة بعد امتحان تربية فئات خاصة خخخخ . ~

انا لما ادرس اشخبط على المذكرة و الكتاب و ارسم و اسرح هههه . ~

يعني عندي فن بالدراسه خخخخخ . ~

حبيت اخلي هالموضوع مشاركة يعني عضو / ة يحط لنا خربشاته . ~

سواء شعر او رسم او اطره بس تكون تصوير بخط يده . ~

انا راح ابتدأ . ~

يلا بسم الله . ~

اسمحوا لي الكاميرا مالت التلفون مو حلوة . ~

يعني الصور هذي صورتها من كتابي تربية الفئات كنت اصور قبل الامتحان خخخخ . ~

بانتظار صوركم . ~

مع السلامة . ~

[/align][/cell][/table1]

-

التعديل الأخير تم بواسطة M E M E ; 06 / 04 / 2010 الساعة 06 : 11 PM
тєяєηααм غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 44 : 07 PM   #2
♕ αиα gєєг
ضيف

يسعدني أول حده ترد آآآآآآآآآآآمممممم لوتشوفين خربشاتي تهربين

بربات أصوره وإنشاءالله أحطه يسلمو حياتو تستاهلي التقيم لخربشاتك الحلوه قصدي

لعيونك الحلوه

خخخ
قديم 06 / 04 / 2010, 57 : 07 PM   #3
S H A Z Y A
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية S H A Z Y A

S H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond repute
ههههههههههههههههههههه .. خووش فكرهـ !

حسسبي آلله على آبليسسك وشش هآلهديه آللي ترفع آلظغط خخخخخخ يآحلآت آسسمي يم آسم آحمد لووول !

يحليلكـ خطكـ حللو بآلآنجلشش .. عجبني آسمي <<~ بلشتينآ بهآلآسم ! هع

وآلله من جدكـ تتفننين آنآ آذآكر بسسرعه عششآن آخلصص مآآخربشش آلآ بـآلجورنل ^^ وآلدفآتر آلمسكينه آللي

تطيح بيدي!

بششآور عمري وبحط آلصصور <<~ ههههههههه مصدقه عمرهآ هآلبنت ! يقآل لهآ بنت آل سسعود

يعطيكـ آلعآفيه وآنششآءآلله آرقص بعرسسك سسريعن لآ بطآ

<<~ تبي تخلص منك عششآن مآتلحقين على آحمد ههههههههآي !

فديتسس وآلله آحووبتس يآآلسسودهـ

+ ​ﻣإﻟك و ﻣإل ﻣكثرﯾن ا̄ﻟﺣكآإويَ ♠̲‏​؟

ask me 4 my bb pin If you want to
S H A Z Y A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 57 : 07 PM   #4
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
مرسي شموسة على الموضوع الحلو

في انتظار نشوف تفاعل

تسلم ايدك ^_^
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 00 : 08 PM   #5
ṬώIẍĦ ~ ©
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ṬώIẍĦ ~ ©

ṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond reputeṬώIẍĦ ~ © has a reputation beyond repute
هههههههههههههههههههههه
تيرررررررري ابداع الموضوع والفكرره
عليك خربشاااااات تفطس من الضحك الحمدالله اني مو دفتر عندك

والله الحين ماعندي خربشه بس لي باااك
انا يووم شفت موضوعك ماقدرت مارد صرااحه
قديم 06 / 04 / 2010, 06 : 08 PM   #6
الغيد
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية الغيد

الغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond reputeالغيد has a reputation beyond repute
يشرفني اني اكووون ثااني وحده ارد على موضوعك
بصراااحه جناااااااان
لو كنت ادرس على طووول راح اخربش ههههه
ياعيوني انا ما اخربش على الكتاب او الدفتر بخلي اختي تنزل خربشتهااااا لانها ام الخربشه
مووووضوووعك جوناااااان
تقبلي مروووووورري
الغيد
قديم 06 / 04 / 2010, 56 : 09 PM   #7
Mariam khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mariam khan

Mariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond repute
خل ابطل لكم كتبي مال العام الي فات "اذا حصلتهم عاد" ، باجكجك جم صوورة وانا قاادمــة

موووووووووضووووووووووع عجييييييييب

أنا في حالة إدمانِ ..!!
Mariam khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 41 : 10 PM   #8
S H A Z Y A
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية S H A Z Y A

S H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond reputeS H A Z Y A has a reputation beyond repute
آهنن <<~ جآت آم آلقلق

رجعت .. بصصور <<~ يعني بآيشش آخلصي

تيري مثل مآهديتيني بهديكـ ششوفي بوووصي ! هع

موآهآهآهآهآهآهآهآ ! *.^

+ ​ﻣإﻟك و ﻣإل ﻣكثرﯾن ا̄ﻟﺣكآإويَ ♠̲‏​؟

ask me 4 my bb pin If you want to
S H A Z Y A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 47 : 10 PM   #9
Mariam khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mariam khan

Mariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond reputeMariam khan has a reputation beyond repute
مقرر ACC 212

انا اللحين باحط مشاركة بكبرها بس حق هالمقرر "مدرستنا كانت فنتق " مثل مايقوولون كتابي بس كله اسجل الي تقوولة ..!! عليها بمصطلحات مضحكة

بأخذج من كشتج ..!!
مادري شنو السالفة بالضبط بس الظاهر كانت تهدد وحده منا .!!

_ _ _

من الذوق ان المعلمة قاعده تشرح خليج معاها
طبعاً من بيسمع لج يالحلوووة .. انني اكرهها

_ _ _

كل وحدة تسكت ونجعم .!!
مصطلحات بحرينية خليجية قوووووووويه

_ _ _

هني كنت اشرح لرفيجتي انها تكلمت عن بنية وقالت "ذبانة (ذبابة) مقصوعة (مقتوله يعني اعتقد) " وارسم لها نظرت العين ..!! ، البنية مافهمت قمت طبقت لها بالواقع هههههههههههههههه

_ _ _

..!!! تحبني مشكلتها هالمعلمة بس انا ماحبها ههههههههههههه ويبين علي اني ماحبها "اهم شي السكتر الي حاطته" شنوو عبالها يهال وياهالخط

عااد هني المفاجأة الكبرى .. !!
العاملة بالسكول دخلت الصف ، والمعلمة كانت تشرح ورى للبنات ، جان تقول العامله : معلمة متـيــن وين ..!!!

وهههههههههههههههههههههههه ياكبر الاحراااااااااج !.! اللحين تذكرت يوم قريت الكلام .. هذي ضرورت الواحد لازم يوثق كل شي

"عذراً لردائة خطي لان ابي اوثق الي تقوله بسرعة بسرعة"

أنا في حالة إدمانِ ..!!
Mariam khan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 / 04 / 2010, 05 : 11 PM   #10
M E M E

تفآصيل » آلخجل
ڪَـبآر آلشخصيـ vip ـآت

M E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond reputeM E M E has a reputation beyond repute
محجوز .. يستاهل التميز + تقيم .. =)

التعديل الأخير تم بواسطة M E M E ; 06 / 04 / 2010 الساعة 08 : 11 PM
M E M E غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس