█◄ اراء المشرفين والمشرفات فيــ اعضاء المنتدى ►█ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخــوَهـ وَ آصدقآء ( هنآ نُرحب ۈ نَتعآرف ۈ نَسڪب من آرۈآحنآ )

قديم 03 / 09 / 2012, 40 : 03 PM   #1
ѕнσиα 
المديرة العآمة ©~

الصورة الرمزية ѕнσиα

ѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond reputeѕнσиα has a reputation beyond repute
█◄ اراء المشرفين والمشرفات فيــ اعضاء المنتدى ►█

[table1="width:100%;background-image:url('http://im13.gulfup.com/2012-09-03/1346670394801.gif ');"][cell="filter:;"][align=center]

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

صباح /مسااء الخير جميعاا

شلونكم شعب بولييود

اليوم الموضوع بايين من عنوانه

اراء المشرفين والمشرفات فيــ اعضاء المنتدى

الفكره فكرت فارس بولييود ..وقلبي سالو

من منا لا يحب منتدى عالم بوليود بالاعضاء الموجودين فيه و المشرفين و الاداريين
سنرى من خلال الموضوع العكس اراء المشرفين والمشرفات فيــ اعضاء المنتدى

حيث نقول
لكل مشرف او مشرفه له راي في اعضاء منتدى بولييود من حيث النشاط والابداع في كل الاقسام
ومشاركات وتواجد الاعضاء وابدا الراي في اي موضوع يطرح من اقسام المنتدى والاكثر نشاط وتفاعل
لي هاذا العضوء
ولكل عضوء او عضوه شي يميزه ويتفاعل فيه
وما اجمل ان يكون الراي صريح بدون تجريح

brb مع فارس بولييود

[/align][/cell][/table1]
ѕнσиα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 56 : 03 PM   #2
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com/files/111007.gif');"][cell="filter:;"][align=center]

طبعا في موضوعي السابق كان راي الاعضاء في المشرفين

الان العكس المشرفين هم اللي يعطون رايهم حول افضل الاعضاء

سواء من ناحية طرحهم او نشاطهم و تفاعلهم او الشخصية او الحضور المميز و الافت في المنتدى

هناك بعض الشروط لكي يمشي الموضوع في ظروف حسنة

شروط الموضوع

1- جميع المشرفين و المشرفات من حقهم اعطاء الراي في الاعضاء المميزة بالنسبة لهم و هم احرار في اختيار الاعضاء و التحدث عنهم

2- الاعضاء من حقهم فقط شكر صاحب الموضوع او يعلقون على ردود المشرفين و يشكروهم

3- يمنع اراء الاعضاء حول الاعضاء الاخرين

4- يرجى التحدث بطريقة لبقة و مهذبة و احترام الاخرين

و انا بما انني مشرف لي رجعة لكي اكتب رايي حول بعض الاعضاء الي اشوفهم مميزين

يله انطلقو

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة فارس بوليود ; 03 / 09 / 2012 الساعة 22 : 04 PM
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 24 : 04 PM   #3
Ă й σ ʟ ά ♣
الموقوفين

Ă й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond reputeĂ й σ ʟ ά ♣ has a reputation beyond repute
وه وه وه موضوع حيل حلو وفكرته تجنن
عاشت ايدكم شونا وفروس
Ă й σ ʟ ά ♣ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 19 : 05 PM   #4
░ н ε в α ▓
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ░ н ε в α ▓

░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute░ н ε в α ▓ has a reputation beyond repute
واللهـ الموضوع فكرته جنان

ان شاء الله يجح مثل الموضوع السابق ^_^

بنتظار المشرفين وارائهم
قديم 03 / 09 / 2012, 32 : 06 PM   #5
عـاشق اشواريا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عـاشق اشواريا

عـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond repute
بـــــاك يا حلـوين
بما ان المنتدى مليء بالاعضـااااء الطيبين والحبوبين واللي نشاطهم زايد بالاقسام وغيرهــــ اشكر جميع اعضـــاء منتدى بوليود وكلكمـ احبـكمـ والله سـواء اني اعرف البعض أو لا اعرفهم

بــس انا بتكلم عن الاعضاء اللي اسولف معاهم واشوف مواضيعهم حتى لو ما اسولف معاهم او مو معاهم حيــل ومحتك معاهم بسوالفي ومن ألخ :*

1-β Ŕ Ẽ Ĭ Ţ Ỹ ŞṜҚ : عضووهـــ احبهــــــا مثــل اختي بالضبطـ واعتبرهـا اختي لصغيرهـــ دمهـا خفيف واحب اسوولف معاها كثير وتحرني بعض الوقت بالرمزيات والتواقيع ملوتها
المهم تنحب صراحه واحبهــا ودمهـا خفيف وياحظي اني تعرفت عليهــا وعرفت عنها كل شي هههههههه لبى قلبهـا :*

2-حب اشواريا : اول عضوه تعرفت علي ياناس طيوووبه حيـــــل وافتقدهــا صراحه لأن وين وين تدش المنتدى وتطلع الله يحفظهـــا يارب :*

3- nooha : يالبى قلبهــــا وعلى سوالفهــا وتفاهمها تنحــــــب وتنحط على الجرح يبري >> شفيك راشد الماجد هههههههههه
بس جد حبوبه واعزهـا حيـــل وافقدهـأ اذا ما دشت بيت اشواريا يوم على بعضـه :*

4- شهـد العســـل : هنــادي >> اسمهـا مني لهـأ تعرف شنو سالفته هههههههههههه .. دايمـا تضحكني وسوالفها معاي حــلوهــــ وبالذات لا تكلمنا عن سعود فوزي وهنادي >> المسلسل الهندي هههه
احس طيوووبه وعلى نياتها وشخصيه هاديه شوي بالمنتدى احـــس الله يحفظهـا :*

5- قلبي سالو : هل عضوهـ موو معاي حيــــل ولا سوالفي معاها حيـــــل يعني صارلنا تقريبا شهر على بعضه نعرف بعـض انسانه احسهـا جديه ومؤدبه وخلوووقه واحس لها افكار خاصه بالاقسام كلها ههههههههه بس يبيلها شوي شوي تعطي حقها بكل قسم بس جد الله يحفظهـا انسانه تنحـــــب وترتاحوولها اول ما تكلمونها

6- أنجلــي : شخصيه قويه ومالها حزهـ محدده في دخولها بالمنتدى ههههههه بس حبوووبه وتحب تساعد الكل وبالذات اذا الشي يخص عشاق اشواريا لبى قلبها يارب والله يحفظهـا ان شاء لله :*

7- Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ : أنســــــــــــانه طيبـــــــــــــــــــــه وطيـــبه حيــــــل وخدوومه وتحب تساعد الكل واول ما اروح صوب اسمها بسولف معاها او برساله دعوهـ حق بيت ايشو اول مواضيعي ترسلي ع طـوول وتستانس معاي هههههه ودايمــــا تضحكني واضحكهـــا الله يحفظهـا وين ماكانت يارب :*

8- بسمه : رغم ان سوالفي ومحادثتي معاها قليله الا انهـا انسانه مؤدبه وحبوبه الله يحفظهـا يارب :*

9- لميس مهنـــد : ههههههههههههه احبهـــا زيي اختي بعـد بالضبطــــــــ حبوووووووووووووبه وعلى طوول اضحكـ لما تسولف انسانه ما تشيـل باخاطرهـا ابدا واللي بقلبهـا بلسانها وشخصيه مؤدبه حيــــــل الله يحفظهـا يارب :*

10 - MS.Ftoosh : ههههههههه ايام فصلتنا وضحكنا قبـــــل ومازالت بس الحين مو نفس قبل قليل المهم انسانه طيبهــــ وتحــب تخدم اذا كان لها خلق لان مرات مزاجيه >> بينطق عويشق ههههههههههههههههه بس جد انسانه طيوووووبه حيـــل الله يحفظهـا يارب :*

11- mo0on-light : انســانه ذوووق ذووق ذوووق محترمه لأبعد الحدود وصريحه حيـــــل وخجووووله مرات احسهــــا واسلووبها يعجبني حيــــــــل الله يحفظهاـ يارب :*

12- Pгiyặ : ههههههههههههههههههههه الذكيه شقول عنهـا مو فتره طويله متعرف عليهـا يعني تقريبا شهر ونص بس اسلوبها معاي يضحكني ذكيه حييل هههههه حبوووووووووبه وتنحب صراحه وتحـــب تساعـــــد الكل انسانه خدوومه بس هل يومين انا علمها لا تسال ولا شي ولا تطب بيت ايشووو >>> ادري مشغوله مسابقتج هههههههههههه :* الله يحفظهاـ يـارب :*

13- عيـوش : مؤدبه بس صريحه بين معني ما اسولف معاها واجد ونشاطها واضح بجم قسم الله يحفظها يارب :*

14- نبض عمران : انســــان طيــب وعلى نياته احــــــس الله يحفظه يارب :*

15- عـاشقه شاهـيد : ان شاء لله المانع خير لهاـ صارلهـا اكثر من 5 ايام مو بينه بالمنتدى الله يحفظهاـ يارب انسانه كوميديه صراحه احبهــــــا لما تضحني هههههههه وبالذات يوم تحدينا بعض بالعيد من اكثر عيديه انســـانهــ طيبه طيبه طيبه وطيووووبه وحبــبووبه ومؤدبه بعـد :*

16- منوري : علاقتي معاها مووو حيـل سوالف بس انسانه احسهـا على نياتها وتنحب وحبوبه وان شاء لله لي بسولف واعرف عنها الكثير قريبا بس ياليت تبطل مدونه >> هههههه حكها على طول عويشق :*

17- ســـاهـر : انسان ولا مره بحياتي سولفت معاه او يمكن سولفت معاه قبل ما اذكر بس انســـان صريح بين عليه وحبووووب حيــــــل لي محادثه معاه وبسولف معاك قريبا يا سهووور >> ههههههههههههه ادري حكيتها معاك انت ومنوري ههههههههه :$

18- هجير الشوق : انســانه حبووبه وسولفت معاها جم مره وتضحكني والله حبووبه بس منزمان موو مسولف معاها بس كفايه وجودها بالمنتدى وبيت ايشواريا بالأخــــص >> ايشووو ها حبيبت قلبج هههههههه

١٩- ميس بيبووو : دمهاا خفيف وطيبه ودايما اضحك معاها الله يحفظها يارب :*
تقريبا هذوول اللي اسولف معاهم صاير بالفترهـ الاخيرهــــ ومن قبل ومنـوري و سـاهر بسولف معاكم قريبا وبعرف عنكمـ كل شي ههههههههههه واللي ما ذكرت اسمه يمكن اكوون ناسي بس تكفون تكفون اللي ما ذكرت اسمه من اللي احبهم واعزهم لا يزعل مني ترى النسيان من عمــل الشيطــان احبكمـ كلكمـ في الله الله يحفظكمـ يارب ويخليكمـ لي ههههه وللمنتدى كله فديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتكمـ والله احبكمـ

وهــذي بوسات لكل اعضاء المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة عـاشق اشواريا ; 03 / 09 / 2012 الساعة 01 : 09 PM
عـاشق اشواريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 39 : 06 PM   #6
همسة أمل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية همسة أمل

همسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond repute
وعليكم السلام

حلوة فكرة الموضوع
راح اقول رأيي بكل صراحة ولحد يزعل

بالنسبة لي الاعضاء المميزين

اولا hena bobby اول وحدة تعرفت عليها بالمنتدى وحبيت المنتدى بسببها لانو اول ما سجلت هنا في ناس كرهوني بالمنتدى كله
بس حنون كانت غير شكل فديتها انا

عيوش : مدري وش اقول عنها
عيوش طيوبة و نشيطة بأكثر اقسام المنتدى وفوق كل هذا هي من فانز سالو
عيوشتي احبك

عاشقة انيل
عشوقة مافي مثلها حبيتها بسرعة ههههه
وبعد هي دكتورة يعني قريبة من افكاري

عاشقة ارجون
ي لبى فتون وحشتني موت صار مدة مختفية عسى المانع خير

فتوش وبيلا ( زهورة ) بعد من المميزين عندي

زوني ( ولو هي مشرفة ) بس قبل ما نصير مشرفات انا واياها علاقتنا طيبة الحمد لله
وبعد قوتة و دريم وساهر من فانز عامر من احسن الاعضاء عندي

ملكة الاحساس
على الر غم من معرفتي القليلة فيها بس اسلوبها حلو ومحترمة

فانز سيف
سايلنت واميرة وفاتي
اما الشاروخيين اعرف منهم قليل
شتات حلم , zizi tiger white

بالنسبة للسلمانيين اعدد مثلا

اولا شونا و رومانس و دونة و ليلى واميرة وبيا عبير و مروم وريوم و لمعة وايمو و نونا وتوشار ( هالثلاثي مختفين )
وكامنا وعيوش و ايوش
كلهم ما اتذكر الاسماء بعد
كل السلمانيين على راسي والله فوديتهم

دبيكا خان ومهبولة وبريا وانومة وبنت العراق وهيناتا بعد احبهم

وبعد في مشرفين
بس الموضوع مو رأي المشرفين بالمشرفين خخخخ

اسفة اذا نسيت احد
طارت الاسماء من مخي
يمكن لي باك اذا تذكرت احد
همسة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 50 : 06 PM   #7
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
مشكوورين جميعا على التفاعل

بامكان الاعضاء التعليق على كلام عاشق و همسة

و انا لي باك طويل

التعديل الأخير تم بواسطة فارس بوليود ; 03 / 09 / 2012 الساعة 35 : 07 PM
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 11 : 07 PM   #8
عـاشق اشواريا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عـاشق اشواريا

عـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond repute
ههههههههه فروووس الشكر لك بيووصل ولا تزعل هههههه يا دووب ما قصرت ويعطيك العافيه انت وقلبي سالو وتستاهلون التقيم ويارب يضبط
عـاشق اشواريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2012, 22 : 07 PM   #9
عائشة Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عائشة Sallu

عائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond repute
هموس عويشق ترا بخجل الله يخليكم وش كل هذا ماكنت ادري
اني غالية لهل الدرجة تسلمون والله فديتكم

شونا فارس موضوع قمة الروعة
قديم 03 / 09 / 2012, 36 : 08 PM   #10
Love john katy
  نجوم في سمآء منتدانآ

الصورة الرمزية Love john katy

Love john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond repute
امم الفكره مرره حلووه حلووه حييييل بعد

وتسلم ايدنكم فروووسه وقلببببي سالوو على الموضوع