منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتيك روشان - [ 23 ] Hrithik Roshan ‏
قديم 03 / 08 / 2016, 55 : 11 PM   #549
kareema
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

kareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond reputekareema has a reputation beyond repute
رد: بيت حبايب ريتيك روشان - [ 23 ] Hrithik Roshan ‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روسي...عاشقة...ريناد
يعطيكم العافية على اضافاتكم الرائعة...تسلمو

روسي

هي اللي تقلده
وهذا كان قصدي...انها قلدت الوقفة

حبيت صور بيته...ذوقه فخم بالديكور بساطة و رفاهية بنفس الوقت

ريناد

هو فعلا شخص مجامل لكن مدحه لهم كوم ومدحه لبوجا كوم ثاني ..
عمره ما مدح نجمة بهذا التفصيل والعمق .. مدح عميق جداً جداً
ومن أكثر العبارات اللي عصبتني لما قال إنه محظوظ ويشعر بالامتنان الشديد لأن بوجا تنظر في عينه

-انا معك 100 بالمية... زودها مع بوجا...ابدا ما مدح اي ممثلة بهالشكل ...راح اذبحه

ما حبيت الإعلان الجديد .. ولا فهمت فكرة الإعلان
بصراحة ما عاد عندي رغبة أشوفه مع سونام مرة ثانية ؛ مليت منها
الحمد لله اليوم كان فيه حدث لإطلاق الجوال بحضور سونام ، ريتيك ما حضر معها أحسن

-كانك تعبري عن مشاعري...ما حبيتهم مع بعض من البداية و رفضت الفكرة نهائيا بعد موقفها الشبه منحرف لكانغانا
هل انا الوحيدة اللي حاسة بحرب باردة بينهم و يمكن حتى قبل قصة كانغانا تحديدا بعد ديري ديري و اتوقع حتى الاعلان ما صوروه مع بعض...شكلهم دمجو الفيديوهات اللي صوروها بشكل منفصل...مثل ما عملو مع الاعلان الاخير...و جلسة التصوير اللي كانت تصرخ فوتوشوب...

---------------------------------------------

اليوم من ترويجات موهنجودارو ببرنامج دانس بلس

ريمو اكيد مبعوث من طرف كانغانا
kareema غير متواجد حالياً