منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - * >كل الأسئلة عن الفوتيشوب اللي ممكن نلقى لها أجوبه<؟
قديم 20 / 02 / 2006, 57 : 07 AM   #18
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
[align=center]هااااااي ديووومة ..

العفوووو يا قلبي.. ولوو ما سووويت شي...

الحمدالله انه ضبط معااج ..و سوووري لاني نسيت ما سويت درس..Sorry

اقتباس:
اما عن الفلااتر بصرااحه عيزززت
سويته بس ما طلع عندي شي انا الاصدار اللي عندي اهوا photo shop 7.0 بس انا عقب ما اسوي هاذا C:\Program Files\Adobe\Photoshop 8.0\Plug-Ins
و يتحمل عندي شسوي افك الملف اذا كان من نوع zip ولا شسوي بالضبط والله ماا فهمت :(
ياااريت تشرحيلي بالظبط
اقوولج ليش غلط ؟؟؟... لان Photoshop 8.0 و انتي Photoshop 7.0.. عرفتي ليش؟؟يعني مفروض تغيرين الرقم من 8 إلى 7..
انا علمج شلون الفلتر تشغلينه..اضغطي عليه ضغطتين افتحيه فيهاااا.. كأنج قاعده تزلين برنامج ..و بعدين تحطين هذا بمكان وين بتزلينه ..و هو ينزل

C:\Program Files\Adobe\Photoshop 7.0\Plug-Ins

و تضغطين اوكي

اقتباس:
واســـفه على الازعاااج وان شاء الله هذا راح يكون اخر سؤال عندي
لا ازعااج ولا شي..و اذا عندج سؤال اسئلي ..

و ننتظر نشووووفج لج تصااااميم ..

العفووو يا ديوووومتنااااااااااااا