منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - °• آذُوب بعـينڪ آلحلوه وسڪرّهآ،وحتى الدنيَآ آنسآهآ ولآ آذڪرهآ ♥•°>مميز
قديم 21 / 02 / 2012, 39 : 04 AM   #46
R A N A
مٌـرآقبة سابقة

الصورة الرمزية R A N A

R A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond reputeR A N A has a reputation beyond repute
بـآآآآآآآآآآآك <~ مـآ بغيتي !

والله والله يَ أنجل كآن ودي أكون من أول الي يطبقون ، بس كنت شوي مشغوله أول مآنزلتي الدرس ،

بعدين جآء فآيروس في جهآزي حآس ولخبط لي الدنيآ وربي لي يومين معتفسه فيه حتى الفوتوشوب مآيفتحه ، والنت مره يفتح ومره يسكر !

والحمدلله توني حليت المشكله وحذفته بطلعة الروح ^^

وعلى طول جيت أطبق على درسك الجمممميل مآ شآء الله ^^

وليتني مآ طبقت ، خربطت وحست الدنيآ لمآ قلت بس ، وطلعت تطبيقآتي تحوم الكبد وتفشل بعد ><

الأول :

أحسن شئ طبقته ، ولو إنه مو ذآك الزود بعد ^^

الثآني :

ههههههههههههههههههه ، أضحكي أضحكي ، هذآ تطبيق أجل ! ، يحووووم الكبد

عآد يجيك التطبيق الي بيقلب الدنيآ فوق تحت خخخخخخ :

خخخخخخخخخ ، شفتي شلون صرت أنآفسك في توقيع الخآمآت خخخخخ ، والله مآعرفت أضبطه زيك ، بغيت أصيح مآ عرفت

توآقيعك أنتي مممممره مآ شآء الله تجنننننن ، عجزت أخليه يشبه على الأقل لحقآتك بس مآآآكو أممممممل خخخخخخ

،،

يلآآ أهم شئ إني طبقت بسسس ^^

يلآ عطيني هديه طبقت عالثلآث مره وحده ^^

،،

يعطيك العآفيه يَ قلبي ،

ولآآزززززززم نشوفك في دروس أكثر وأكثر فديتك ..|~
R A N A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس