منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - هل تفضلون شاروخ فى الأدوار التقليديه أو غير التقليدية ؟
قديم 30 / 03 / 2010, 02 : 02 PM   #14
Sweet Larki
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Sweet Larki

Sweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond repute
طيوبه يااطيوبه ..
موضوع مميز جدا .. وسؤال يستحق الطرح ..
جميعنا رأينا الكينق في ادوار رااهوول ورااج .. ادوار الرومانسيه والحب ..
وممكن اقول انه يؤدي بنا الى الجنون .. ( الانهبال الرسمي ..) .. لانه بدقة يقوم بادائه .. بدقه يعبر ..
بيوصل الاحساس لكل المشاهدين .. ادوار مطبوعه محفورة .. ساكنه في القلوب ..
لكن .. لانه مبدع .. لانه فنان .. لانه مميز .. لانه غير .. لانه ملك ..
تقبلناه جدا في ادوار مغايرة لادوار الرومنسيه ..
معاه .. رأيناه في ادوار الشر .. درر .. و بازيجار .. وانجام .. معاه .. كان الشر مبررا .. لم نتعاطف مع الحب الكبير بين سوني وجوهي في درر .. لكن تعاطفنا مع الحب البرئ .. ومع الشرير العاشق ..
حتى في حاله الشر الغير مبرر .. كما في دون .. عشقنا الشر .. انا عن نفسي ادمنت الشر .. كلما اشوف دون .. احس اني انشحن شر .. افررررررررح .. اتمتع وانا اشوف الشر .. وانا متأكده اني بكون مع الشر في دون 2 .. عيون الكينق تكون غيير في الشر .. متعه .. سحر
مع الملك .. كل شيء يكون مختلفا .. يكون مغايرا للحقائق ..
في ادوار الكوميديا .. تكون مناسبه جدا للكينق .. لانه هو بطبعه دمه خفيف وكوميدي في حياته العاديه ..
في اسمي خان .. خاض التحدي .. وكان قده .. اتقن الدور .. اتقن الاداء .. كان مقنع ..
انا اؤيد اني اشوف الكينق في ادوار مغايرة .. لاني متيقنه انه يقدر يبدع .. لاني متاكده انه راح يؤدي الدور وزياده ..
انا اؤيد اني اشوفه في ادوار مغايرة .. ليظهر للكون كله انه ملك ..
انه يظل في ادوار الرومانسيه .. ما اعارض بالعكس .. لا يمل .. ابدا ابدا ..
الحب تتعدد اوجهه .. وصوره .. ممكن يعمل ميه فلم بس عن الحب .. بأنواعه ..
الحياه لا تخلو من الحب .. فمن الطبيعي ان يظهر ولو بشكل مختصر في الافلام ...
بس حلو المغاير .. الملك قدها ..
الف شكر حبييبتي طيوبه .. على المووضووع .. واسفه على الاطاله .. بس المناقشه مشجعه

When the guy is Rahul .. pictures are colored with magic..signed by chemistry
مشاهد مثلها الملك وسكنت في قلوبنا ..
http://www.b44u.net/showthread.php?p=1980585#post1980585
Sweet Larki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس