منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - الارض ارضي والزمان زماني ^سلمان خان
قديم 24 / 01 / 2012, 56 : 04 AM   #46
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

السلام عليكم
يصبحكم بالخير , الموضوع ذا شايفه بالتنبيهات وكنت ناوي امر عليه
يالبييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه يابدي قارد أحلى فيلم شفته في 2011
تصوير حلوو والموسيقى التصويرية شي فيلم هندي اصلي ذكرني بايام بوليوود الجميلة في بداية الالفية
أنا بالبرومو قبل ماينزل ماتحمستله حييل لكن تفاجأت يوم شفته القصة انقلبت فوق تحت , انا كنت متوقعه قصة
بين حارس شخصي والبنت اللي يحرسها وبسس , لكن طلع مداه الفيلم بعيد وشفته مرتين
لافلي سينغ بصراحة احلى كاركتر في 2011 , ياعيني على كارينا لأني فعلا فقدت الممثلات الصح وفي بدي قارد
ماقصرت قطعت قلبي , وأحلى مشهد النهاية يوم سلمان رفض يتزوجها وهي قعدت تبكي اداء مو طبيعي يابيبو
يستاهل احلى فيلم وأفضل ممثل سلمان خان بلا منازع و كارينا كابور أفضل ممثلة , حلوو ان تيري ميري فازت بأفضل إغنية
معني احب i love u أكثر وحتى اني سويت حركة سالو قبل كم يوم جبت قوول في مباراة هههههه , حركته بالدقيقة 2:4 ثواني

http://www.youtube.com/watch?v=mGmRSweKWTk&feature=related

يعطيك الف الف عااااااااااااااافية يابيا على التقرير الرائع والعنوان الأروع تستاهلييين احلى تقييم عليه
اعجبتني طريقة سردك للموضوع والعفوية اللي فيه , تسلم يديك والله , يعطيكم الف عاافية احلى فانز حبايب سالو .