منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 01 / 11 / 2012, 55 : 11 PM   #48
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طبعا وكالعادة لازم اشجعكم واقول قصتي معااااااااااااه

هرثك روشاااااااااان

انه وقتهاااااا وقت عرض الفيلم ما كنت اعرف عنه شي ،،، مع اني كنت افتح النت واشوف صور اموش اتهبل واقول منو هاذي بعد ههههههه وكنت اشوف صور له ومقتطفات من اغانيه في قناة هندية بس ما يبين واضح هرثك في اغنيتة "يه ميري دلكو"،،

وطبعا وانه واختي وسالفتنا ويا محل الاشرطة الي نشتري منه ،،، عاد هالمرة مو آنه اختي ،، كنا رايحيين نشترى فيلم او نسأل عن فيلم معين واختي الي نزلت المحل وانه ما نزلت معاهااااااااااااااا الفيلم الي كنا نبيه ما نزل وكانت اختي بتطلع من المحل ،، ولا ريال كبير اشوي في السن يقولها شوفي هالفيلم ،، انت مو تبين فيلم حلو هذا الفيلم روعة ،، اختي سكتت اتقول اشفيه ين ليش اكلمني آنه ما اعرفه ،، المهم الريال طلع عاد اختي خلاص الفضول اشتغل عندهاااااا الا تقول اشوف هالفيلم ييبه ابيه ،، وطلعت وانه معاها بالسيارة شنو ليقتي الفيلم وجان اعصب ليش شاريته ،، اذكر كان عندي خلفية عن الفيلم بسب الضجة الي سواهاااا بس ما كنت مهتمة فيه بالمرة ،،كل همي افلام سالووووووو وبريتي

انزين طبعا وصلنا البيت ولازم التحضيرات للسهرة ،،، عاد انه كنت محبطة اشوي كنت ابي فيلم لسالو ،،، واختي تسالني شنو اسمه اقولها ما اعرف بس الممثل هذا طويل وضعيف ههههه ،،،ولهنود ميتين على رقصة يقول افضل راقص ،،،،،عاد انه معصبة الافضل هو سالو وبس ،، بدا الفيلم ويا البداية الطويلة ولا رنه المنبة يااخي اقعد شيل الغطا شيل انه واختي نبي انشوف ويه عدل ،، بالصور غير ،، المهم وطلع ويهه ،، آنه واختي واااااااااااو شوفيه شوفيه ،،، لالا شكله حلووو ،، اهم شي ،،، يالله ما يخالف نقدر انشوفه الحين وبعدهااااااااا طلعت البطلة والمقطع الاولي ،، حلوووووووووو ،، بس البطلة قصيرة ومو داخلة مخي الصراحة ،، اتخيلوا اموش هههه ،،، بعدها طبعا شفنا اول اغنية وقام يرقص ولا اول شي قلته ،،، شنو هالرقصة اضحك لا واقولون رقصة حلوووووووو وهاتيا نتمسخر عليه ،، علشان سالو يكون ،،، وبعدها اشوي واشوي واشوي اندمجنا ويا الفيلم وطبعا للحين اقول انه من احلى افلااام بوليوود كلهاااااااااا وهرثك ينحب ينحب ينحب الصراااااااااحة ،، وووواموش تنحب غصب،،، وخلاااص بعدها شريت افلامة وافلام سالو هههههههههههههههههههه وطبعا رقصة حلو حلو حلوووو

اتمنى تعجبكم قصتي ،،، ليش انه الوحيده الي عندي قصص مع الكل وانتواااااااااااا بعد شاركووووووناااااااا ،،، ما ابي بس عشاقة ،، ابي الي ما يحبونه لو فيه ناس ما تحبه تقول لييييييييييييييييييييش؟؟؟ ؟؟؟؟

ناطرتكم

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس