منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 31 / 10 / 2012, 00 : 02 AM   #43
ذكي
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ذكي

ذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond reputeذكي has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sri devi eyes مشاهدة المشاركة
أنا و بكل صرآحه ...............
من أنولدت و طلعت على هذه الدنيا و أنا أشوف موفيزآت هنديه .......
حتى و انا بحضن أمي أرضع رضاعه أشوف الموفيزآت للي يشوفها أخوي الكبير !!!!
كنت أستمتع لمى أسمع أغنيه ......... أنبهر !! و أفك الرضاعه من فمي و أطالع للي يرقصون !!!
المهم صار عمري سنه و سنتين و 3 و 4 و 5 و 6 الى آخره ....... و أنا أشوف موفيزآت !!!
موفيزآت عامر على أيام شبابه كانت رهيبه .......... كانت في منتهى القمه .........
لسببين .......... و هما :
1 - موفيزآت عامر القديمه الستوري حقتها تجنن و لها معنى ........
2 - عامر كان جميل و حلو مرررررررره .... و جماله عطى الجمهور جاذبيه .
عامر كل موفيزآته القديمه روعه ........................
و الموفيزآت للي أعشقها و أحبها و كنت و مازلت أشوفها لحد الآن ..
تم ميري هو ... قيامت سي قيامت تك ... دل ... .. و غيرها من الموفيزآت القديمه ..... !!!!!!
أما حاليا ................ عامر معاد يعجبني و لا عاد أهتم في موفيزآته الجديده ..
كا فيلمه مع كاجل يوم أنها عمياء ... و فيلمه كنجني .. و موفيزآت كثيره مره ماشفتها ......
أحس دمه صار ثقيل ........... جسمه كأنه جسم قزم ........... شكله ع بعض غلط ...
خاصتا في فيلمه كنجني لا عضلآت لآيقه عليه و لا دور لآيق عليه و لا و لا و لا ..........
بصراحه معاد أطيق شوفته ..............
أشوف كل شي قديم له فقط لغير .... سواء فوتوز أو موفيز ....... المهم أي شي قديم له أشوفه !!!! عادي ..
أنا و بنات أعمامي و بنات أخوالي و صديقاتي و كل ممن حولي نحب الموفيزآت القديمه كثير و نفضلها على الجديده ..
والموفيزآت للي عند أخوي الكبير و أختي بعضها عندي ... محتفظه فيهن ....
بالاضافه للمجلآت الهنديه حقت أختي عندي و محتفظه فيهن ...................
أما كرينا كبور ........ دمها بارد بل ثلج .. أختها كرشما أحلى منها بكثير بأدآء الادوار و الشكل .....
كرينا عيونها عيون رجل على قولت أختي للي أصغر مني ...... تقول عيون كرينا كأنها عيون رجل !! نمر ... مأدري وش !!!!
كرينا و بصراحه أحسها فاشله . وللي رفعها للقمه هو جسدها و التعري و الاغراء المبالغ فيه و الفاضح جدا . هذا هو سبب وصولها للقمه !!!!
كل موفيزآت كرينا و لآ وآحد أعجبني ............... !!! هي أساسا برأسها مأعجبتني ...........
كأنها الممثله و المغنيه الباكستانيه سلمى آغا ............... نفس دم بعض هن !!!!!
و على فكره ترآ كرينا و سيف الشعب الهندي نبذهم ......... أحرقوا في صور كرينا و سيف !!
بسبب موفي (( قربان )) و المسخره للي فيه ..... من مشاهد ساحنه خادشه للحياء .........
صاحبة الموضوع أرجوا أن تتقبلي وجهة نظري ......... أنتي من قام بدعوتي !!!!
حاسه أني بروح فيها مرقياه = بموت !!!!
شوفي اختي انتي ماشفتي فيلم حق كارينا علشان تحكمين عليها وانتي ماتحبينه كيفك هذا رايك واحترمه الحين بوريك راي الملكه سرديفي وعلى فكره سرديفي ممثلتها المفضله في بولييود كارينا كابور
http://www.youtube.com/watch?v=wePBRiBTzPc