منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 31 / 10 / 2012, 44 : 01 AM   #42
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
بريتي
هههههههههههه لا والله فيه ممثلاات اكرههم وفيه ممثلاات مايعحبووني وفيه عااياات عندي لا احبهم ولا اكرههم بس هين اللي احبهم وااجدين ههههههههههه..

والله افلام الجنووب اعشقهاا جدا ومتاابع لهم بقوووة وانا زيك بدااية ماتقبلت لغتهم ابداا بس بعدين تعوودت عليها الحين العكس استانس لما اسمعها ههههههههههههههه

الو ارجون ما احب اتابع له كثيير ما اتحمس معه اكثر من اتابع لبراباس ونتر وماهيش بابو وسيدارث وفيه بعد بس ذولي اكثر شي..

واريا2 ما تبعته لانه مدبلج عكسك خخخخ انا ما احب الدبلجة ابدا احب اسمع الفنانين باصوااتهم الحقيقية والدبلجة هي النسخة الوحيدة الموجودة..

ههههه والله كلهم حبيتهم كاجول ومانيشا .. مانيشا اصلا مبددعة خصووصا فترة التسعيناات قدمت افلاام قووية وترااني احبها هي بعد ههههههههه
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس