منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 31 / 10 / 2012, 32 : 12 AM   #41
sri devi eyes
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية sri devi eyes

sri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond repute
أنا و بكل صرآحه ...............
من أنولدت و طلعت على هذه الدنيا و أنا أشوف موفيزآت هنديه .......
حتى و انا بحضن أمي أرضع رضاعه أشوف الموفيزآت للي يشوفها أخوي الكبير !!!!
كنت أستمتع لمى أسمع أغنيه ......... أنبهر !! و أفك الرضاعه من فمي و أطالع للي يرقصون !!!
المهم صار عمري سنه و سنتين و 3 و 4 و 5 و 6 الى آخره ....... و أنا أشوف موفيزآت !!!
موفيزآت عامر على أيام شبابه كانت رهيبه .......... كانت في منتهى القمه .........
لسببين .......... و هما :
1 - موفيزآت عامر القديمه الستوري حقتها تجنن و لها معنى ........
2 - عامر كان جميل و حلو مرررررررره .... و جماله عطى الجمهور جاذبيه .
عامر كل موفيزآته القديمه روعه ........................
و الموفيزآت للي أعشقها و أحبها و كنت و مازلت أشوفها لحد الآن ..
تم ميري هو ... قيامت سي قيامت تك ... دل ... .. و غيرها من الموفيزآت القديمه ..... !!!!!!
أما حاليا ................ عامر معاد يعجبني و لا عاد أهتم في موفيزآته الجديده ..
كا فيلمه مع كاجل يوم أنها عمياء ... و فيلمه كنجني .. و موفيزآت كثيره مره ماشفتها ......
أحس دمه صار ثقيل ........... جسمه كأنه جسم قزم ........... شكله ع بعض غلط ...
خاصتا في فيلمه كنجني لا عضلآت لآيقه عليه و لا دور لآيق عليه و لا و لا و لا ..........
بصراحه معاد أطيق شوفته ..............
أشوف كل شي قديم له فقط لغير .... سواء فوتوز أو موفيز ....... المهم أي شي قديم له أشوفه !!!! عادي ..
أنا و بنات أعمامي و بنات أخوالي و صديقاتي و كل ممن حولي نحب الموفيزآت القديمه كثير و نفضلها على الجديده ..
والموفيزآت للي عند أخوي الكبير و أختي بعضها عندي ... محتفظه فيهن ....
بالاضافه للمجلآت الهنديه حقت أختي عندي و محتفظه فيهن ...................
أما كرينا كبور ........ دمها بارد بل ثلج .. أختها كرشما أحلى منها بكثير بأدآء الادوار و الشكل .....
كرينا عيونها عيون رجل على قولت أختي للي أصغر مني ...... تقول عيون كرينا كأنها عيون رجل !! نمر ... مأدري وش !!!!
كرينا و بصراحه أحسها فاشله . وللي رفعها للقمه هو جسدها و التعري و الاغراء المبالغ فيه و الفاضح جدا . هذا هو سبب وصولها للقمه !!!!
كل موفيزآت كرينا و لآ وآحد أعجبني ............... !!! هي أساسا برأسها مأعجبتني ...........
كأنها الممثله و المغنيه الباكستانيه سلمى آغا ............... نفس دم بعض هن !!!!!
و على فكره ترآ كرينا و سيف الشعب الهندي نبذهم ......... أحرقوا في صور كرينا و سيف !!
بسبب موفي (( قربان )) و المسخره للي فيه ..... من مشاهد ساحنه خادشه للحياء .........
صاحبة الموضوع أرجوا أن تتقبلي وجهة نظري ......... أنتي من قام بدعوتي !!!
!
حاسه أني بروح فيها مرقياه = بموت !!!!