منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - الارض ارضي والزمان زماني ^سلمان خان
قديم 15 / 01 / 2012, 53 : 03 PM   #14
القمر العالي
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية القمر العالي

القمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond reputeالقمر العالي has a reputation beyond repute
معلييش اسمحوا لي يا قمااعه , بـس انا مختلف معكم تماماً ..

هنا نعتمد في التصنيف على افلام الفنان , وسلمان في 2011 صدر له فلمين , اولاً ريدي وبودي جارد ..

خلونا نتكلم عن الفيلم الاول ريدي وانا بحكي عنه وانا مشاهده .. الصراحه مادام ينتج افلام كهذه ولممثلين كبار فتيقنوا ان بوليوود تسييير الى الوراء , خلونا نتكلم عن الفيلم ماعلينا كم حقق في البوكس الاوفيس الهنديه نحن بنحكي عن فيلم شاهدنا , تصنيف الفيلم ( اكشن , كوميدي , دراما ) , انا لاشفت اكشن زي الناس ولا كوميديا مضحكه ولا دراما , فيلم اعتقد ان اغلبية الناس يتفقون معي ان الفيلم " فاشل " بناءً على ما شاهدته فهذه هي الكلمه الي توصفه ؛ انا ماعلي من جوائز ولا من بوكس اوفيس ولا شي انا انتقد شي شاهدته , وهذا الفيلم ما اقدر انتقده زياده , لان حتى عشاق سلمان كان لي نقاش سابق معهم واكدووا كلامي وقالوا بالحرف الواحد ان الفيلم لم يرتقي الى مستوى سمعه سلمان ..

نأتي الى ثاني فيلم في 2011 لـ سلمان وهو بودي جارد , واقول انا مراح احكي عنه الا بعد ما شاهدته وشفته .. الصراحه هالفيلم كنت من اشد الناس الي انتظرته , لاكنه خاب توقعات كثير من الجماهيير , اعييدها واقوول فيلم لم يرتقي الى المستوى , فيلم مُخيب جداً جداً , مع انه حقق ايرادات طيبه في البوكس الاوفيس الهنديه << لاحظوا اني اقوول البوكس الاوفيس الهنديه لانه في السنين الاخيره التنافس صار في البوكس اوفيس العالميه وهذي طبعاً مايحقق ايرادت عاليه للأفلام الهنديه الا افلام شارووخان وخصوصاً فيلمه ( My Name Is Khan ) , لان هالحين التنافس الحقيقي والي يظهر قيمة الممثلين الهنود هو التنافس عالمياً وهذي ماركه مسجله باسم شاروخان وافلامه وحده ..

سلمان تحمس كثييير بعد وانتد ودابانج << هالفلمين لا اخفي اعجابي بهما , بعد هالفلمين تحمس سلمان واجد وعاد الى الهبوط مره ثانيه بافلامه عام 2011 .. لهذا سلمان لايستحق هذه الجائزه بناءً على افلامه , الا اذا كانت الجائزه دافع معننوي له .!! فهذي ممكن .. مع ان سلمان ماحصل على الشهره الا بعد فيلم وانتد وإلا قبلها كان ممثل عادي واعتقد انه لا يزال , لهذا انا مختلف معكم تمام .!!

ترى انا مو متعصب ولا متحيز لاي فنان بس اني قلت وجهة نظري والي اشووفه صحيح

.. انا تكمت ونقدت بعد مشاهدتي للأفلام , وهذا رأيي ويحترم , كلاً يحترم رأي الثاني على اختلاف وجهات النظر وهذي وجهة نظري سواْ كانت صائبه او خاطئه , ما ابي احد يجي ويحذف الرد , انا قلت وجهة نظري .. والي يبي يناقش زي الناس حياه . عنده الموضوع يقدر يرد فيه وعنده البروفايل وعنده الرسائل الخاصه ..

لــكــم

التعديل الأخير تم بواسطة Miss Dior ; 19 / 01 / 2012 الساعة 23 : 08 AM
القمر العالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس