منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - وداعا عالم بوليوود
قديم 26 / 02 / 2016, 43 : 01 AM   #1
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
وداعا عالم بوليوود

سلام عليكم

عندما كانت القدس عربية مديرة في المنتدى و كانت تصير مشكلة انا طرف فيها او احد عمل شكوى ضدي

كانت ترسلي عالخاص و تخبرني اني شو سويت او فلان اشتكى بي

انا وقتها اذا كنت غلطان اعتذر للمديرة و للطرف اللي عمل شكوى ضدي

اما اذا كان الحق معي فكنت اشرح الموضوع للقدس عربية و هي كانت تتصرف على حسب الحقيقة و ليس على حس العاطفة

فهي عمرها ما اوقفتني او ظلمتني او تحيزت مع احد

و السبب اللي خلاني افكر اترك المنتدى ليس المشكلة اللي صارت بل السبب هو ايقافي لانه اول مرة يتم ايقافي من دون طلب مني

على الاقل كان يجب ايقاف الاطراف الثلاثة . انا و اللي و سبب المشكلة و اللي غلط علي في مدونته

مع اني ضد ايقاف اي عضو

و لكن العقاب يمشي على الجميع مو علي انا فقط

و اللي زاد من قهري ردة فعل الكل كانت مختلفة و شتان بيني و بين الاخرين

كاني مو عضو قديم و قدم الافضل للمنتدى و انا اللي كنت نشيط ايام ركوده و قدمت يمكن 450 موضوع من مجهودي

خايفين على المدونات يغلقو و على فلانة ليش تركت الادارة

و انا عادي لو يوقفوني

ما علينا صرت اعرف مكانتي و بالنسبة للي كانو سبب المشكلة و اللي ضدي سواء علانية او في الخفاء

ربي كبير و الظالم له يوم

فارس بوليود غير متواجد حالياً