منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~~ ... Anime fun Club ... ~~
قديم 21 / 06 / 2019, 05 : 03 AM   #423
Mikasa
مشرفة آخوة آصدقآء ©~
آفضل مدونة لشهر يناير +

Mikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond reputeMikasa has a reputation beyond repute
رد: ~~ ... Anime fun Club ... ~~

من جد معلومات كثييره رحمت مخي ماقدر يركز
https://www.instagram.com/p/By8EYKAB...=15yv5sjxsxp28
هذا الحساب يوضح حقائق الانمي بس ماقد فضيت له عندي اختبار يوم الثلثاء الجاي حتى الحلقه مدري كيف بشوفها

الحلقه كانت حزينه يوم تحول ارمين لرماد مع انه انحرق علي مع ذلك عشت الجو انه ممكن نفقد ارمين حزنت عليه عاد هو الذكي الطيب الجميل والقائد اروين كمان بتويتر واحد كاتب عليه المرحوم هو وبرتولد وبرضو انحرق علي وبرضو قلت يمكن يكذبون ومستحيل

بس الحمدلله ان ليفاي بالنهايه اعطاها ل ارمين بصراحه مااتخيل الانمي بدونه مع حبي واحترامي ل اروين وانت كنت تبغاها لمين لان الناس انقسمو مابين مؤيد ومعارض وانه الاحقيه ل اروين

بس اللي مافهمته ليش ليفاي غير رايه واعطاها ل ارمين بعد ماكان مصر انه يعطيها اروين حلمه ب انه يشوف القبو ماتحقق

جد غريشا مات طيب بالحلقه الاولى ماتذكر انه شرد وهو ع الحصان متى مات وكيف ي اخي ذا الانمي لحسة مخ يبي له تركيز وتحليل

حتى الانطباع بعدين اشوف

باقي حلقتين بس وينتهي الموسم والا الانمي كامل ؟

ذا الانمي ترابط الاحداث فيها عجيب يخليك تعيد الانمي من جديد عشان تركز

الصدمه الحين انه ايرين يحمل عملاقين يمكن اذا خلص الانمي افهمه وتتوضح اسرار اكثر
Mikasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس