منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 07 / 11 / 2012, 51 : 07 PM   #67
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
يالبى برووووووووتة بسس امووووووووووت فيهاا هالانساانة

انا حبييتها من اوووول نظرررة اوول مااشفتها وانا كذا خخخخ والله من جد انبهررت من جماالهاا وضحكتهااا حتى قبل لا اشوف لها اي فلم..

واوول فلم اشووفه لها كاان فلم فارز مع سوني ديوول وحبيتها اكثر واكثرر والفلم كاان قووي ..

وبعدين شفت لها فلم سوليدر مع بووبي وفي هالفلم لووكها دمااااار عاد كانت وقتها توهاا صغييرة فدييتها

وشفت لها بعد افلاام كثيييير بس اكثر فلم احبه لهاا كال هونا هو اخخخخخ بس اعششق هالفلم بجنووون ومن افلاامي التووب والمفضلة عندي..

وافلامها مع سلمااان جمييلة انا حبييت ثنائيتهم لاايقين مررة على بعض زي في فلم تشوري تشوري وهاردل جوبيار كاريجاا..

يعني لو اتكلم عن بروتة من اليوم الى بكررة ما رااح اخلص هي في نظري اجمل ممثلة بوليوودية ماحد يجي زي جمالها ..

وبالتوفيق لها في فلمها الجدييد مع اني حااس انه ما راح يكون قوي بس رااح اشووفه وانتظرره عشاانها
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس