منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟
قديم 04 / 11 / 2012, 00 : 08 PM   #61
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طبعا بما إني احم احم اعتبر نفسي أكبر فانز لبروته لازم اكون اول وحده تكتب القصة هههههههه

قصتي معاهاااااااااااااااا حب من أول نظرة سريعة وطبعا القصة موجودة ببيت حبايب بوبي لانه كان سؤال الحلوة هينا بوبي الي خلانا بعدين نتخذ قرار بهاللعبة الشاعرية

بصرااااااااااااحة انه اول ما تعرفت على بروته طبعا كان من شريط ابوي متأجرة على باله قديم فراعي المحل عطاه حفل "سني اوراد 1998" وعاد ذاك اليوم انه استخفيت مع اختي
لا غدا لا شي بسرعة على الفيديو وقعدنا انشوفه ولا كان في الحفل ترشيح لبروته كأفضل ويه يديد عن فيلمها" سولجر "، ،، وكان اول مرة اشوفها بحياتي وبمقطع من أغنية سولجر ،،، وتمنيت انها الي تفوز سبحان الله حب من اول ترشيح ،،، يا دوب المقطع اصغير ولا بعدها يقولون بريتي زينتا ،،، احساس كان عندي انها الي تستحق مع اني ماااااا شفت الفيلم ولا اي شي،،، وكان معاها ترشيح لي نيها من فيلم غريب لبوبي وكان عاجبني الفيلم وميته على بوبي فيه وغيرهم من البطلات منهم انجيلا زيفري عن فيلم بيتابي ،، انه اعشق هالفيلم ،، ولكن مع هذا قلبي مال الى بريتي مع اني ما اعرفها ولا شفت لها ولا فيلم اطلاقا،، ولما نادوها للمسرح تأخرت أشوي واحنا ننطر( يعني بالمقطع غير عن الطبيعة )وبعدها طلعت اتهبل اتينن ،،،ولو تصدقون انه عدت المقطع كذا مرة واهي تضحك وتتكلم ،، عجبني خجلها وغمازتها وضحكتها الرهيبة وآنه من المغرمين بصوتها صراحة ،، عاد خلاص وبسرعة على محل الافلام واشتري فيلمها سولجر واندقها سهرة مع هالفيلم "كانت بطلة احلامي" كل شي حلو بالبطلة كان عند برووووووووته وكأن حلم وتحقق ،،، عاد بنت عمي شافته وعجبها وراحت شرته تتسمع الأغاني ههههه وآنه بطبعي لما اشوف فيلم املل اشوي يعني اي مقطع يعجبني اعيده لو 10 مرات عادي وهم الاغاني اعيدهم كل اشوي (لازم وضروري الريموت بيدي) واختي اتعصب عاد ليلى خلينا اكمل الفيلم وبعدين عيدي مثل ما تبين هههه (سببت لها عقدة) ،،،، وبعدها اذكر من كثر ما نشوف الفيلم هذاااااا ،،، اخترب الفيديو وقطع الشريط ،،، جان احزن عليه واسوي عملية لصق الشريط مرة ثانية وشغلته ومشا الحال ولما انعدم تماما شريت فيلم يديد ،،، يعني اقدر اقول امتلكنا (خمس نسخ من هالفيلم )،،، كنا مياااانين هههههه بس كنت اعشقة هالفيلم وكان احلى ثنائي صراحة مع بوبي برووووووته بلا منازع

وبعدها عرفت انها مثلت بدلسى ،، مع شاروخان ومانيشا ،، طبعا آنه اي فيلم اخصها على طول عندي،،، وطبعا شفت الفيلم وكان من احلى الافلام عندي رغم ان دور بروته بسيط وبالنهاية تقريبا بالربع النهائي لكن ما شاء الله ابداع وبراءة وطبيعية ،،، صج محترفة ،، وبعدها شريت سانجهراش لها مع اكشي كومار ،،، كان فيلم تقليد لفيلم اجنبي بس حلو بس تمنيت انها تمثل فليم احلى مع اكوووووووش ،،، وبعدها احلى خبر كان لما شفت صورتها مع سلمان في بوستر لفيلم في السينماااااا ،،، سالووو وبريتي وبهالسرعة افضل بطل وبطلة عندي ،،، كانت الدنيا مش سيعاااااااااني يا اخواناا ،،، صراحة بغيت اييييين كل اشوي اطالع البوستر ،، وحدي مستانسة بس الي كان قاهرني البنت الثانية الي معاها ،، منووو؟؟؟؟؟ ان شاء الله بس البطولة تكون لبروته ،، هذا كل الي كان في بالي ،،، حتى شفت الفيلم واغرمت فيه وبالذات الاغاني وكنت مستانسة على دورها كان روعة وتقريبا هي البطلة الاولى وصارت المفاجئة الثانية لها فيلم ثاني مع سالو ،،، ياني متشققة ،،، بس هم راني معاهم ،،، خلاااص عرفناها ،، بس الخوف ان البطولة الاكبر تكون لها ،، بس الحمدلله هم بروته دورها اقوى ،، وهي تقريبا بالفيلمين كانت دورها هو الاقوى ،،،،،،،،،، وخلاااص ما راح اطول عليكم لا زالت هي بطلتي الاولى وحزنت لما اتجهت لفريقها وشغلها والشي الوحيد الي ما يعجبني فيهاااااااااااااااااااا والي باط جبدي ،،، انها تجازف وايد باجراء العمليات التجميلية ،، مع انها قمر وما تحتاج اصلااااااااااا

ووووووووووووووووووووووووو وووبس هذي قصتي ،،، اصلا انه مثل سانجنا لو اتكلم عن بروته مني للصبح ما راح اقول لا ،،، بس عاد لازم احترم نفسي اشوي

يالله ناطرة قصصكم

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس