منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~
قديم 24 / 11 / 2016, 25 : 07 PM   #622
mo0on-light
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية mo0on-light

mo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond reputemo0on-light has a reputation beyond repute
رد: ~ [ رأيكم بالأفلآم 6 ] ~

اليوم حضرت الفلم وكنت منتظرته من زمان واخيرا رحت شفتوا ... القصه باختصار ومن دون حرق عن بنت (عليا ) تعاني من اضطرابات نفسيه ومشاكل بالنوم وتتعرف بالصدفه على الدكتور النفسي (شاروخ ) مشان يساعدها بمشكلتها

القصه :

المخرجه غوري للمره الثانيه تنجح بطرح مشكله بعد فلمها الجميل مع سريديفي من اربع سنين وهلا ترجع بفلم جميل جدا بحالة ممكن كلنا بالمر فيها ويمكن البنات اكثر

شاروخ :

شو بقول بس الفلم الثاني ليه هالسنه وقدر مره الثانيه يبهرني بتمثيلوا الرائع ونشاله يترشح بهالفلم وكمان فان هالسنه ... تمنيت لو كان فعلا طبيب نفسي مشان بس بروحولوا يعالجني

عاليا :

انا مش فان لعاليا وما بتابعلها افلام كثير بس كان اداءها جميل جدا بس ما بعرف ليه تخيلت ديبيكا لو مثلت الدور كان مناسب اكثر ما بعرف هيكى حسيت ... بس طبعا هالشي ما بعفي انوا ادائها كان جميل جدا واحتمال كبير تترشح للدور

ملاحظه :

هو بس انا ولا هي اول مره بشوف شعر شاروخ حلو هيك ... طول الفلم وانا بشوف شعروا كثيف ماشالله يعني بالمختصر لوك شاروخ بيقتل بهالفلم

تقييمي للفلم

7 ونص من 10

MY YOUTUBE CHAANEL
DancingJodi-Mo0onlightproduce-Mo0onlightfilms-dailymotion
mo0on-light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس