منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~
قديم 25 / 12 / 2008, 26 : 12 AM   #27
الهنوف
نجم ساطع |●~

الهنوف is on a distinguished road
شفت فلم شاروخان

وهذا رايي بالتفصيل الممل

قصة الفلم :

فكرتها حلوه لكن في شي غلط بالقصه ماني عارفته ! شخصية سرندر سهاني وايد حلوه ويكسر الخاطر بس شخصيه راج كابور سخيفة ... هو المفروض احنا نحس مع الممثلة انها حبت راج وبعدين تخلت عنه عشان زوجها بس انا للحين ماني فاهمه شلون البطله حبت راج وعلى اي اساس وشلون صار الحب !!!!!! شي غريب .. شخصيته ماتنحب وماني عارفه راج شنو سوا عشان تنعجب فيه البطله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! العكس بصراحه سرندر ينحب ويهبل مسكين وذاك تافه و خبل ..

الممثلين :

شاروخان :

اتقن الدورين بشكل جيد لكن شخصية راج حسيتها مو لايقه عليه كلش !!! وانا مالوم شاروخ ولكن الوم ادتيا شوبرا !!!! لان شاروخ مسكين ماعليه غير ينفذ اوامر استاذ ادتيا ..بشكل عام شاروخان كأداء وتمثيل ممتاز كالعاده في اتقانه الادوار

انوشكا شارما :

تمثيلها خايس وفي كثير لقطات ماقدرت توصل الاحساس المطلوب !!!! وماعجبتني كلش في كل شي ...

الاخراج :

جدا عادي مو فارق اذا المخرج ادتيا ولا غيره !!!! مواقع التصوير عاديه وطريقته عاديه ماحسيت في شي سبشل ... ادتيا كرهته هالمخرج وكرهت شركة ياش راج بكبرها ....
الفلم مو بالمستوى المطلوب وانا الوم ادتيا شوبرا فقط لا غير ...

اشياء بخاطري عن الفلم بقولها :

- ماله داعي الالفاظ الخارجه عن الدين اللي قالوها بالفلم ... مالت عليهم ! طبعا بتقولون الفلم مافيه شي خارج عن الدين وهم قصدهم الاصنام ملوتهم وكل هالامور ..
طيب شكوو في اغنية توجمي دكتا هي الاغنية الخايسه هذي ليش حاطين بارت عن المسلمين يصلون ويقعد يغني شاروخ ويأشر ومادري شيسوي ... استغفرالله

- وفي مشاهد مالها داعي مثل لما انوشكا تركب السيكل وتسوقه صراحة ما فاد القصه بشي ...لما سورندر يتعارك ويا الياباني !!!!!! ...

- في مشاهد حبيتها عشان لاتقولون هذي بس تسب الفلم :

لما يكتب لها انا احبك بالليتات .... والمشاهد اللي فيها سورندر يهبل هالريال ويكسر الخاطر

وبصراحة في كذا لقطه تضحك ...

احلى شي بالفلم الاغاني ...

الفلم كان ممكن يكون افضل من جذي

وانا من المعجبين بشاروخ لاتفتكرون اني اكرهه
الهنوف غير متواجد حالياً