منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~
قديم 21 / 12 / 2008, 58 : 12 AM   #19
cяâžỳ ğϊяl
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية cяâžỳ ğϊяl

cяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond reputecяâžỳ ğϊяl has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديـــم مشاهدة المشاركة
[align=center]تــووني جييت من الفلم ..

الفلم عجيييييييييييب .. شـارو و انوشكا و فيناي كوولهم خطيريين .. و اديتيا مواااه .. يههبل الاخراااج ..

رحت مع عمي و مرته و انا و اختي الفلم يضحك و يبجي و يكسر الخاطر و يوونس ..

انا بصراحه انكسر خااطري على الشخصياات بس ما بجيت لا انا و لا اللي معي اللي بجى عمي هههههههههههههههه والله ضحكنا عليه ضحك ههههههههههههه ..

شــاارو

حبيت سووري و برائته و راج و بلتعته و خفه دمه ههههههههههه .. اتقن الدورين عــدل ههههههههههههه حتى ببعض المشاهد كنت اقول ول شبيه شارو صاار بثر هههههههههه .. و استهباله يجنن يخررب بيت جوتي .. بصراحه هو اللي حلى الفلم و عطاه نكهه بحركااته و تمثيله اللي ما عليه كلاام ..

.

آنووشكــاا ..

كـسرت خااطري حييل و قدرت تبجيني التسلبه هههههههههههههه في بعض المشاهد قلت عنهاا سامجه بس عقب لا جني حبيتها ههههههه .. خاصه اخرر شي .. يعني بعض الاوقات تقدر تعرف انها اول مره تمثل ..

.

فيناااي باتااك ..

ههههههههههههه خفيف دم هالدب .. و تمثيله حلو و عجبني مع شارو حسيتهم صج طقو صداقه ..

الحوار + السيناريو

كانو اقوياا استغرب من اللي قال العكس ! يمكن طويل شوي بس عادي فلم هندي اذا ما صار طويل وش اللي يطول ههههههههههه ..

الاخرااج حلوووو و ما عليه كلاام طبعا ابدع فيناا اديتياا .. و عرف يطلع قصه بسيطه بطريقه حلووه .. بس ما عجبني مشهد اللي مع الياباني حسيته طول عالفاضي :\ .. و كنت اتمنى لو مخلين سوري غيرر اكثر يعني زايدين اللووك الجديد .. لان كانت نقطه انحسبت عليهم :\ ..

الاغااني اممم عجبووني هولي هولي و دانس بي جانس و بير ملينقي جلتي جلتي .. امبيــه شنو استخفيت بالاغنيه خااصه يوم طلعت راني تعرفو اللي فيسي قايلن هاه @@ تجـــــنن طاالعه غــييير و تهبل صكرت عليهم و الله عقبها لاراا تووهبل .. اللي حسيتها بايخه مع شارو بيباشا .. بريتي و كاجول كانو اوكي ..

...

بالنهايه اعطي الفلم

4 من 5 ..

و سوري عالاطاله ان شاء الله ما قلت شي يخرب الفلم علي ما شافوه ..
ديــم ودك الفلم مايخلص ههههههههههههههههه مستااانسه عليه حيـــل

cяâžỳ ğϊяl غير متواجد حالياً