منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~ { رآآيــگــِـــمٍ بـــــالآآفـٍــــلاااآم 3 } ~
قديم 20 / 12 / 2008, 01 : 06 PM   #14
babeeyes89
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية babeeyes89

babeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond repute
امــبارح اخــضرت فلــم Jannat

بصراحة انا من زمان نــفسي اشوفــه ، واتوقعته يكون حــلو ..

بس هو طــلع بيــجننننننننننننننننن ..

عنجد فلــم فــي قمــه الروعــه ، يعني احــلى فلــم ( طبــعا من بعــد افلام شــاروخ ) احــلى فلـم بشوفــه ...

رائــع .. في مــعنى الكــلمه ..

القـصــة :- قصتــه كتير حلوه .. وغير عاديه .. يعني فكرته جديده ..

الاغــانــي :- اشي لا يوصف .. كل الاغاني احلى من بــعض ..

اداه عــمران :- روعــه هالبني ادم .. كتير حلو تمثليه .. وهو من الممثلين الي بحبهم ..

انا مستحيل احضر فلم مو لشاروخ اكتر من مرة .. يعني اوكي بحضر الفلم و بقول حلو .. وممكن اذا كترت بقول كتير حلو .. بس انوا اشوفه مرتين او اكتر مستحيل ...
بس هادا الفلم فعلا كتيررر كتيرر حلو . وممكن احضروا اكتر من مرة ..

وحتى اخر الفلــم .. كتيررر اتدايقت .. اول ما مــات .. لسا كنت مصدومة ، بعدين لما جابو اللقطه بعد سنــيــن انوا كيف حبيبته مع ابــنــها عم بيشتروا اغــراض ... وكيف انوا اتــخلى عن اللعبه .. عنجد صررت ابكي من كل قلبي .. مع انوا عمري ما ابكيت على فلــم مو لشارووخ .. يعني ما بتأثر..

الا هادا الفلــم .. فعلا في قمه الروعــه .. !

تــقيمي للفلــم --> 5/5

الي مــا شافوه بنــصحه ما يضيع هادي الفرصـه !

No One Perfect
Except Shahrukh

Shahrukh To Me ---> Have A Nice Life
babeeyes89 غير متواجد حالياً