منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ][ عايلتنا الكريمه ][
قديم 11 / 10 / 2009, 25 : 06 PM   #2
ShahRukh_Khan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ShahRukh_Khan

ShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond reputeShahRukh_Khan has a reputation beyond repute
(2)

وفي عصر يوم آخر واحنا في طريقنا للذهاب للتخيم في أحد مناطق الجليعه البعيده جدا .. وكانت العائله الكريمه كلها في السوبر.. بعد ماوصنا للمخيم حطينا القش وقعدنا قعدة الاسره الواحده! وبدأ مناحي يقصد علينا بقصائده الشعريه النبطيه!

الجميع كان مستمتعاً الا أنا وبقشه ومناير ومزنه!! <-- منو الجميع أجل!

انطلقنا في أرجاء البر أنا وبقشه بناحيه ومزنه ومناير بجهه ثانيه! كأننا فرقة كشافه على غفله..

وانا قاعد اتمشى وبقشه تمارس مهنتها المعتاده في اصطياد الجرابيع!.. لمحت شي طايح حولي وزادت هرمونات اللقافه عندي ورحت اشوف وش هالشي واقرب منه والقاها عشرين دينار وادوس عليها برجلي مهوب عشانها وصخ دنيا .. لا لا عشان محد يشك اني لاقي شي !! وانا راص عليها برجلي التفت يمين مالقيت احد .. التفت يسار بشوف احد يشوفني ولا .. بس بقشه تخوزرني بعينها ونظره كلها ريبه ! كأنها تقول والله ان وراك بلا!! والا اسفها كأني أتأمل للسما

وتجي مناير يم بقشه: تعالي تعالي لقيت كووخ مشينا نكتشفه! وانا أقول في خاطري أبوج للجنه يا مناير!

بعد ماراحوا وتأكدت ان محد يشوفني وانا اللي القط العشرين .. ومادريت الا وانا سابق روحي ورى الخيمه .. بتأكد هي عشرين ولا ورقه مكتوب فيها الكاميرا الخفيه !!

بعد ما عرفت اني بعلم رجعت من ورى الخيمه وانا طاير والقى الخدامه قدامي من الفرحه سلمت عليها يد بيد وامشي والقى مناحي قمت اتبسم بوجهه!! تعرفون الواحد لما تزود فرحته يفقد السيطره على شعوره .. سألني مناحي وش فيك صويلح ..؟ كان ودي اجاوبه بس للاسف من زود الفرحه اصبت بالخرس ..!!

رحت اخذت لي كرسي وقعدت عند الخيمه سعيد بهالرزقه لاني بعيش يومي ماكل يوم تجي معي فلوس .. وانا قاعد عند الخيمه افكر وين اروح لحد ماقررت اني اروح لستار بوكس ! (( باين اني محروم ))
رحت لأبوي وقلت : انا برجع وراي امتحان وبذاكر! ..وفعلا رحت ودخلت المحل وسألت الفلبيني: وش عندكم..؟!
وعطاني مينو القائمه قمت اقرى واشوف القائمه كلها اسامي قهاوي غريبه وصعبه النطق على واحد مثلي متعود على شاورما ..اخترت قهوه نوع اسبريزو يوم جيت بقول جاء يمي واحد وطلب نوع قهوه صعب النطق بالنسبه لي لاني ماني متعود بس هو لا ابن اللذينا قالها بسرعه ! والمشكله انه وقف عندي ماراح وانا انحرجت اطلب الطلب ولا اعرف اقوله وانطقه !! والفلبيني النذل كنه داري اني بوضع هجمه مرتده ومنحرج من اللي جنبي سألني شنو يبي ..؟ انا اخذت نفس وقلت اسبرينوتشوووووووووه (( مسوي يعطس يصرف ))

قال الفلبيني يبغى اسبريزو !! هنا انا تنفست الصعداء وقلت ايه ايه ايه تكفى تكفى!! يوم عطاني الفلبيني نضره مثل الي يقول بعطيك لو بلاش بس اسكت ..!

رحت قعدت على طاوله وجاء الطلب وانا داش جو مع الالوان وكني بمراقص بانكوك ولا اسمع الا صوت كرات البلياردو تتصافق مع بعض يوم دش بعيني شخص ما وقال: تسمح اقعد وياك ؟ انا رحبت فيه ومستغرب منه كرجل اوربي يجيد اللغه العربيه وقعد يسولف عن حضارات بلده ويقارن بينه وبين بلدنا وانا قمت اشطح عليه ان لي علاقات مع الدوله والحكومه والأمير شخصياً !! ولمست بعيونه نضره مثل اللي مكذبني (( وهو صاادق )) سألته قلت شكلك ماصدقتني ..؟

قال: لا بس شكلك مايوحي بأن لك صله بالأمير والطبقات العليا والناس الهاي هاي ثوبك من الوصخ لو تفصخه سحب كرسي وقعد معنى ثالث على الطاوله ويمكن يتكلم ويطلب قهوه !!

انا تداركت نفسي وجمعت وجهي الي تبعثر على الطاوله وقلت له: وانا اغمز بعيني " إيعاد شبهه " وما ادري ليه ارتحت لك قمت افض فض لك من اسراري (( صرف الموضوع ياصويلح! ))

وهاتها سوالف مع هالأوربي!..