منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فعالية : مهرجآن أصحآب | فريق Classic Girls مشآرك بقصة *• أحلى صُحبة •*
عرض مشاركة واحدة
قديم 11 / 09 / 2014, 31 : 03 AM   #5
القدس عربية 
الإدارة
 
الصورة الرمزية القدس عربية
 
تاريخ التسجيل: 12 / 03 / 2010
الدولة: فِلِسطيـــني
المشاركات: 19,012
معدل تقييم المستوى: 20
القدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond reputeالقدس عربية has a reputation beyond repute
قصة *• أحلى صُحبة •* - الجزء الرآبع -

[table1="width:100%;background-image:url('https://cysora.dm2304.livefilestore.com/y2pm33oSpgSbdw-VpWHrCvItyezQSqGUE2Ow-V3rHqjAzAa-nC8QpwIqSThjfvJvq2o-lfCmN8xaJR9wLCY7MAwAGakqnm_gFPHdVSDtopMZEs/freindsss.jpg?psid=1');"][cell="filter:;"][align=center]


سنجونة :الحمد لله انا شفت من غرفة التحكم مين موجود ما في حد كتير
غير احنا اللي روحنا الرحلة وكمان شونا و
هيما و المى وتيتلي يارب عترنا فيهم لاني
بجد تعبت من كدا.. الرحلة تعب وئلت لما نرجع ارتاح شوي ..

مان : سنجونه ترا رحت لغرفة الكهربا وشفت انو انقطاع الكهربا بفعل
فاعل والقواطع ماخوذه من عداد الكهربا ..

رزولينا : انا قلت انو بفعل فاعل
الكل بصوت واحد : هيماااااااااااااااااااااا ااا

سنجونة :لااا
هيما هيما هيما... الموضوع كبر خالص ياانا يا هو بالمكان دا
معنديش حاقه الا مئالب
هيما وحركاتو النص كم دي زودها خالص ..

الا فيه احد يركض من بعيد :
لقيتها لقيتها

البنات هذا صوت هموسه
هموسة : لقيت شنطتي ولابي وموبايلي وكل اغراضي
مان : والله انتي مو حاسه بشي الكهربا طافيه واحنا هنيه بروحنا وانتي كل همك الجنطه
هموسه : عارفة انها طافيه بس عادي جو الظلام ما يخوفني لقيت ليت (كشاف نور) بالطريق

زوني: انا حطيت بكل ممر مفتوح كشاف
نور عشان اي احد يقدر يستفيد منه ..

المى : فديتك زوني يابنت الشرقيه الله يسعدك
زوني: وياكم المهم الحين .. ترا االموضوع خطير مين له مصلحة يطفي النور
ساهر : انا احس ان الوضع مو تمام
الكل : القبطان الله ...!
مان : قبطان زين انك جيت انا وانت وحداوي لازم نشوف حل للكهربا
وحداوي: انا ما اعرف للكهرباء اعرف اشغل برامج وتقنيات بس بحاول
ساهر : اذكر اعطونا دورة عن العدادات والمحركات تعالو
البنات قررو انو يجتمعون بمكان بوسط المباني ويحاولون يشبون نار عشان اللي ضايع يشوفها
زوني : مين حاب يتطوع معاي نروح ندور القدس وشونا والله يستر ع قناص وهيما
جووود:انا زوني اروح اشوف القدس وين ؟؟
القدس عربيه : ما في داعي هيني لئيتكم ..
الكل يطالع ومبسوط

القدس عربيه :اه ياجودتي الحلوة وزنزونتي كان يوم ولا ارعب من هيك ..
أولها ابتدا اني بدي اروح اشوف شونا شو صار فيها والا اللي سمعتو كتير خطير
جود وزوني ؟؟ وش سمعتي
تعالوا نمشي واحكي الكم بالطريق
هموسه : نطروني جايه معاكم ...
راحو سوا ..
زوني ترا احنا نمشي ع خطة اللي ورا كل هذي الاحداث
وكاننا في متاهه وهو راسم لنا الطريق ويراقبنا بعد

انتبهوا ..

القدس عربية : لا يا شيخه والله بالاخير راح يكون كل اشي بالصدفة
وتوافئت الأمور هيك مش معئولة انو حدا يعمل هيك فينا عن ائصد..

جووود: بعد اللي سواه هيما فيني مرا اصدق كل شي .. بس مين ياترا ..
الا في احد يمسك رجل جود من تحت وتصرخ جوووود مرعوبه
وزوني والقدس خافوا !!

لاتخافون انا شونا
جووود مرا خافت وقلبها يدق مرا وتقول لشونا ...
ليه يا شونا خوفتيني الله يهديك وش مجلسك هنا ومن مين متخبيه ؟؟

شونا : انا خفت انقطعت الكهربا بعد ما هربت من هيما مع اني ربطته
زين بالكرسي وسجنته الا اني خايفه منه ما عاد اثق والله ..قلت اتخبى لين ترجع الكهربا .

القدس عربية :شو ربطتي هيما وسجنتيه ليش؟؟؟
شونا :هو قال انو بتحول مصاص دماء وشرير اربطيني
جووود :هههههههههههههههه لاتصدقينه
هيما هذا كلامه شربتي المقلب
ياشونا انتي ربطتيه زي ما هو يبي هيما واعرف حركاته بس وش خطته هالمره ..

زوني: اسمعوا فيه صوت سياره اسكتوا
البنات طفوا الكشاف ..
الا شافوا تكسي وانفتح بابه بقوة .. ونزلت بنت تقول بصوت عالي ..
الله حسيبك يا شيخ من ساعتين وانت تلف وتدور فينا
بنفس المكان جبت ليا الدوخه الله يدوخك يارمه ..

صاحب التكسي :انا قلت لكم انا جديد ما اعرف المكان

توتي:الله بس عليك ناقصنا هبالك يا شيخ
تيتلي:والله انو كان بدو يخطفنا بس لما صرخت عليه وهددته انو بحكي مع الشرطه خاف ونزلنا

توتي: الحين كيف نرجع ابي بيتنا ابي سريري واهلي مرا الطرق مسكره
زوني والقدس عربية وجوود يضحكون ..
وفتحوا النور وقالوا ياهلا بساندي والبنات الضايعين ..

ساندي : مين القدس وزوني وجود وهموسة الحمد لله
تعالوا يا
توتي وتيتلي لقينا اصحابنا ..

المهم جلسو كلهم وشونا تحكي وش صار بغيابهم وهم يحكوا
لها وش صار معهم بالسفينه ومرا يضحكون ومرا يتحسرون ع الوقت اللي مر ..






[/align][/cell][/table1]
القدس عربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس